هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

أيمن رضا “يعتزل” الفن.. ويصف ياخور بـ “المصلحجي”!

أعلن الفنان أيمن رضا اعتزاله الفن خلال تصريحات صحفية له، قائلاً: “هل يعقل أنني بعد 30 عاماً في مهنة الفن لم أخض تجربة سينمائية واحدة؟ وهل يعقل أنني لم ألعب دوراً في مسلسل “عليه القيمة”؟”.

وتابع رضا: “لا مصلحة لأي نجم كبير في أن يكون شريكاً في البطولة فقط”، مضيفا، “لكل هذا اعتزل الفن، ولو سأل عني البعض سيجدونني في المنزل ولا ألبي الدعوات الفنية من خارج الوسط الفني”.

وعن مشاركته في مسلسل “عندما تشيخ الذئاب” رغم قراره الاعتزال منذ فترة، رد رضا: “الفنان الذي يقدم عمل كل ثلاث سنوات هو في حكم المعتزل”.

من جهة أخرى، نوه رضا من خلال تصريحاته الصحافية إلى أن “الفنان باسم ياخور أساء له متعمداً من خلال البرنامج الذي يقدمه الأخير على إحدى القنوات الفضائية، ولو أراد إهانته لفعل ذلك من خلال البرنامج الذي قدمه في رمضان وعلى الهواء مباشرةً ولكنه تعامل باحترام”.

وقال رضا: “أنا أعرف قيمتي كفنان ولا أود فتح ملفات بعينها تؤكد أن باسم ياخور “مصلحجي”، مؤكداً أنه لو “كان يريد منافسة ياخور لفعل ذلك وتفوق عليه”، حسب ما ذكرت إذاعة شام اف ام.

وكان الفنان باسم ياخور استضاف الفنان أيمن رضا في إحدى حلقات برنامجه، والتي كشفت عن خلافات بين الاثنين، عززتها ما وصفه أيمن بالـ “إهانات” التي وجهها ياخور له “ممازحاً” من خلال برنامجه.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.