هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

“إعتداء جنسي” على طفلة عمرها سنة و٧ شهور ورميها في “ساقية ماء”!

الاعتداء على طفلة

عندما تنعدم القيم الأخلاقية والإنسانية، يصبح كل شيء مباح.. فتكثر السلوكيات الشاذة، ومنها الإعتداء الجنسي، ولا تسلم منه حتى “براءة الأطفال”..

هاشتاغ سوريا- كاترين الطاس

ولكن حادثة اليوم، أقسى من أن تصاغ بحروف.. فالكلمات لن تعطيها حق “بشاعتها”.. فالضحية هنا لا تملك من العمر سوى سنة وبضعة أشهر، تعرضت للإعتداء الجنسي قبل رميها في ساقية ماء ووفاتها..

وفي تفاصيل القضية، وصلت لموقع “هاشتاغ سوريا” معلومات عن وفاة طفلة عمرها سنة و٧ شهور في مدينة حلب بعد الإعتداء عليها جنسيا..

“هاشتاغ سوريا” تواصل مع مصدر في الطبابة الشرعية بمدينة حلب، والذي أكد الحادثة قائلا: “وجدنا الطفلة (ي.ن) في ساقية الماء بمنطقة السفيرة، بوضع صعب جدا وقد تعرضت لإعتداء جنسي، فأُسعفت على الفور إلى المستشفى، ولكنها فارقت الحياة في اليوم التالي”.

ورجح المصدر أن يكون الإعتداء من قبل أحد المراهقين، مضيفا، لو كان المعتدي شاب كبير، سيسبب تمزقات شديدة بجسد الطفلة، ولكن الكشف الطبي بين أن جسد الطفلة خالي من التمزقات، وأنها تعرضت لإعتداء جنسي من مراهق أو قد يكون استخدم أي آلة “عود مثلا” وجرحها، فسبب لها فتحات في منطقة “الشرج”.

ولا تزال التحقيقات مستمرة لكشف حيثيات الجريمة والقبض على الفاعل، لينال العقوبة التي يستحقها.

وأخيرا؛ يشار إلى أنه كثرت في الآونة الأخيرة حوادث الإعتداء الجنسي، وكان لمدينة حلب النصيب الأكبر منها، فتشهد حلب ما لايقل عن حالتين يوميا، وأغلبها يكون إعتداء على الأطفال، حسب ما أشار مصدر في الطبابة الشرعية.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.