هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

القرش يقطع الانترنت في سوريا .. و”الجردون” يقطع خطوط الهاتف

لم ينسى المواطن السوري تصريح أحد المسؤولين في شركة الاتصالات السورية، أن “الانترنت مقطوع بسبب عضات القرش للكبل في البحر”، ولعل موظفين شركة الاتصالات انتقلت لهم عدوى التصريحات الغريبة، حيث قال أحد عمال الصيانة في مدينة سلمية، أن سبب قطع خطوط الهاتف في أحد المجمعات هو عضات “الجرذان” .

هاشتاغ سوريا- خاص

وتلقى هاشتاغ سوريا، عدداً من الشكاوي حول انقطاع خطوط الهاتف، في مجمع “ندى”، بمدينة سلمية بريف حماة ، حيث قال أحد المشتكين “مشكلة قطع الخطوط، مستمرة منذ فترة طويلة، وخاصة عند تركيب خط جديد، حيث تنقطع بقية الخطوط فوراً، وتكررت المشكلة عدة مرات” .

وتابع المشتكي “عندما نشتكي للمسؤول يجاوب أنه لا يملك حل، وأنه لا يوجد عناصر بالقسم تغطي حجم الأعطال، وعند قدوم عمال الصيانة، يقومون بصيانة خط وتعطيل ثلاثة” .

وأضاف المشتكي “عندما سألنا عن المشكلة قال لنا الموظف أن السبب هو (الجربوع)، الذي يأكل الكوابل، وطالبونا بتقديم قسيمة اصلاح مع أنه لا ذنب لنا” .

ومن جهته قال مدير فرع اتصالات حماه، منيب الأصفر، لهاشتاغ سوريا أنه “ستتم متابعة الشكوى، واتخاذ الاجراءات المناسبة لحلها، وخاصة أن الشكوى تكررت عدداً من المرات” .

يشار الى أن أعطال شبكات الهاتف تزداد بشكل كبير في فضل الشتاء، بسبب هطول الأمطار، وعدم وجود حماية مناسبة لكل مجمعات الهاتف .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.