هاشتاغ سوريا _ كاترين الطاس

كشف المسؤول الميداني في الدفاع المدني، لموقع “هاشتاغ سوريا”، عن ارتفاع حصيلة ضحايا انهيار بناء سكني بحي “المعادي” شرقي حلب، حتى الآن إلى وفاة 4 أشخاص وجرح 3 آخرين.

ورجح المسؤول الميداني، وجود ما لا يقل عن 10 أشخاص تحت الأنقاض، مؤكدا: أن وحدات الدفاع المدني لا تزال تعمل على رفع الركام لانتشالهم.

بدوره، أكد رئيس الطبابة الشرعية بحلب، هاشم شلاش، لـ “هاشتاغ سوريا”، عن وصول 3 جثث لضحايا الانهيار لمشفى الرازي.

أما عضو مجلس الشعب، زينب خولا، فنشرت عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”: ( من سنه ونص وعم نحكي في مباني لازم تهتم فيها مجلس المدينة وهي آيلة للسقوط وتحتاج لتدخل.. ارتفاع حصيلة الضحايا جراء انهيار بناء سكني مؤلف من 5 طوابق في حي المعادي إلى 5 وفيات وإصابة 3 آخرين فيما لا تزال فرق الإنقاذ تعمل على إخراج السكان العالقين من تحت الأنقاض.. ولا يزال هناك حوالي الـ 20 مدنياً من سكان البناء المنهار عالقين تحت الأنقاض..)

حيث أفاد مراسل “هاشتاغ سوريا” في حلب، صباح اليوم، بانهيار بناء سكني في حي “المعادي” شرقي حلب، مضيفا: قيام وحدات الدفاع المدني بإخلاء بناء سكني مجاور مهدد بالانهيار..!

الجدير ذكره، أن مدينة حلب تشهد وبشكل متتالي انهيارات في الأبنية السكنية، حيث شهد حي “المعادي” منذ حوالي أسبوع أيضا، انهيار جزئي بطابقين، بعد سقوط الطابق الرابع والخامس، دون وقوع إصابات، بالإضافة لانهيار بناء سكني في مطلع العام الحالي في حي “صلاح الدين” سبب بوفاة 11 شخص، بينهم 4 أطفال..

لمتابعة أخبارنا على التلغرام اضغط

https://t.me/hashtagsy