هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

بعد أن هاجمهما دب ترك صديقته ولاذ بالفرار .. ماذا ستفعل/ين لو كنت بنفس الموقف ؟

دب كبير

في تصرف غير رجولي على الإطلاق ترك رجل صديقته بمفردها ولاذ بالفرار بعد أن واجههما دب مفترس وسط الغابة بمقاطعة “خانتي مانسيسك”، وسط روسيا.

هاشتاغ سوريا- متابعة

وقالت إدارة المنطقة المحلية “إن رجلا قصد مخفراً أمنياً، وطلب مساعدة الحراس لإنقاذ فتاة تركها بمواجهة مع دب في الغابة” .

وأضافت الإدارة “بعد ذلك أطلقت السلطات المحلية عملية بحث عن المفقودة في مكان الحادثة، وعثر عليها في حالة مستقرة وليست بحاجة لتدخل طبي، ولكنها كانت بحالة ذعر شديدة” .

وِأشارت الإدارة الى أنه “لربما خاف الدب من شدة صراخها بعد فرار صديقها.. أو أنه عطف عليها بعد أن تركها صديقها وحيدة!” .

وأجرى موقع هاشتاغ سوريا، استطلاع رأي مصغر عن رأي الشباب بالحادثة، وماذا سيفعلون لو وضعوا بنفس الموقف، حيث قالت نور، طالبة جامعية “إن تركني خطيبي ولاذ بالفرار، من المستحيل أن أكمل حياتي معه، يجب عليه البقاء ومواجه الدب حتى الموت” .

أما راما، مقيمة في دمشق، قالت “تعرضت سابقاً لموقف شبيه، حيث هرب خطيبي أثناء هبوط قذائف في منطقة باب توما، وتركني وحيدة في الشارع، ومن يومها لم أتواصل معه (فسخت الخطبة)” .

وأشارت راما ضاحكةً الى أنها “لو تعرضت لهذا الموقف (مواجهة الدب)، ستلوذ بالفرار وتترك خطيبها بين أيدي الدب المفترس” .

أما طارق، متزوج منذ ثلاث سنين، قال لهاشتاغ سوريا “الموت بين أسنان الدب، أهون من مواجهتها إن نجت منه، بالتأكيد سأقاتل حتى أخر رمق” .

يذكر أن “جودي أبو خميس”، في مسلسل “ضيعة ضايعة”، لم يتجرأ على مواجهة “الضبع” أثناء هجومه على زوجته، وترك ل”أسعد أبو خرشوف” هذه المهمة، الذي صار بطل الضيعة بعد هذه الحادثة .

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.