رغم عمرها الفني القصير إلا أنّ حلا رجب تسير بخطى واثقة نحو النجومية بعد ثلاث سنوات فقط على تخرجها في المعهد العالي للفنون المسرحية وفي كلّ مرّة تلفت الفنانة السّورية حلا رجب الأنظار بملامحها ونظراتها بالأدوار التي تُجسدها.

هاشتاغ سوريا- فلك القوتلي

أوضحت “رجب” في تصريح لـ”هاشتاغ سوريا” أنها تتابع تصوير شخصيتها في المسلسل البدوي “صقار” حيث تؤدي شخصية “نورا” زوجته لـ”صقار” الذي يسبيها من إحدى غزواته.

وعن تأديتها اللهجة البدوية كشفت “حلا رجب” أنها واجهت صعوبة كبيرة في تأدية لهجة ليست لهجتها وغير متمكنة منها مما يجعلها تركز في الكلام أكثر من التمثيل، مضيفةً: أن الممثلين الأردنيين متعاونين معهم بشكل كبير.

كما بينت أنها تختار الأدوار بعناية بعد تأدية دورها في مسلسل “عناية مشددة” و تحاول إيجاد الفرص الموفرة فممكن أن تحب الدور المقدم لها لكن قد لا يناسبها مادياً و بالعكس.

وعن ردة فعل الجمهور على دورها في مسلسل “مسافة أمان” أكدت أنه مسلسل لائق جداً ومحترم ومعتنى فيه بأدق التفاصيل بغض النظر سواء كان هناك اتفاق في النتيجة الفنية أو لاء لكن هناك بذل مجهود واضح، موضحةً: أن شراكتها مع الممثل “قيس الشيخ نجيب” من أحلى الشراكات في العالم فهو شخص راقي ومرن جداً ومتعاون.

أما عن تواجدها في السينما قالت “حلا رجب”: أنها قامت بتصوير فيلم وكان من المفترض وجود فيلم آخر لكن لم يكن هناك نصيب، وهي تطمح دائماً للعمل اللائق الجميل سواء مسرح أو سينما أو تلفزيون فجميعهم بحاجة إلى عمل بجد.

يذكر أن “حلا رجب” شاركت الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “مسافة أمان” للمخرج الليث حجو.