Site icon هاشتاغ

رئيس الأرجنتين يطلب وساطة مذيعة لمقابلة ميسي: هو الأفضل في التاريخ

الرئيس الأرجنتيني يمتدح ميسي ويطالب بلقائه

رئيس الأرجنتين يطلب وساطة مذيعة لمقابلة ميسي: هو الأفضل في التاريخ

 

طلب خافيير مايلي رئيس الأرجنتين وساطة إحدى المذيعات لمقابلة ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الحالي، وأسطورة المنتخب الأرجنتيني، مبدياً إعجابه بنجم منتخب بلاده.

وقال مايلي في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية سوزانا خيمينيز: “أفضل ميسي بشدة، أكدت دائماً أنه أفضل لاعب على الإطلاق، عندما كان الناس يقللون منه”.

ظاهرة مستحيلة

كما تابع: “يمكن للناس أن يكونوا جيدين في مجال واحد، ولكن ليس في كل شيء، إنه الأفضل في كل شيء، إنه ظاهرة مستحيلة، لا يوجد إنسان أفضل منه في كل شيء”.

وأضاف: “عليك أن تحضري لي موعداً حتى أتمكن من مقابلته، أود حقاً مقابلته”.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يمتدح فيها الرئيس الأرجنتيني علناً ليو، حيث دعمه قبيل حملته الرئاسية، وقال: “ميسي هو أفضل لاعب كرة قدم في العصور كلها”.

وكان الرئيس مايلي، قد وجه دعوة لبعثة المنتخب الأرجنتيني، في الصيف الماضي إلى القصر الرئاسي، من أجل الاحتفال ببطولة “كوبا أمريكا“.

ولكن بحسب المتحدث الرئاسي، فإن لاعبي “التانغو” لم يلبوا دعوة الرئيس.

واشتهر مايلي بحبه لكرة القدم، وقد كان بالفعل حارس مرمى في فترة شبابه، مع فرق الناشئين لنادي تشاكاريتا جونيورز، الذي يشارك حالياً في دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني.

المشاركة مع “التانغو”

يذكر أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم لكرة القدم 2022، بعد أن تمنعت عليه لسنوات طويلة.

وفك “البولغا” نحس تحقيق لقب بطولة “كوبا أمريكا”، وقاد منتخب بلاده للفوز بالبطولة عام 2020، وعام 2024.

يذكر، أن ميسي يلعب في نادي إنتر ميامي الأمريكي منذ الصيف الماضي، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وساعد ميسي الفريق الأمريكي بالتتويج بكأس الدوريات للموسم الماضي، وبالتأهل إلى الأدوار الفاصلة في الدوري الأمريكي لكرة القدم للموسم الحالي.

كما يشار، إلى أن البرغوث الأرجنتيني ميسي، من المنتظر أن يتواجد مع منتخب بلاده في التوقف الدولي القادم، منتصف شهر تشرين الأول/أكتوبر، عندما يلعب مع فنزويلا، ثم بوليفيا.

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version