Site icon هاشتاغ

رونالدو يسجل أفضل بداية تهديفية في مسيرته مع نادي النصر السعودي

رونالدو

رونالدو يسجل أفضل بداية تهديفية في مسيرته مع نادي النصر السعودي

سجل اللاعب كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، أفضل بداية تهديفية في مسيرته الاحترافية مع الأندية، وذلك بعدما وصل إلى الهدف الثامن في الدوري السعودي خلال أول 5 مباريات فقط.

ويبعد المهاجم البالغ من العمر “38 عاماً” بفارق 5 أهداف عن متصدر قائمة هدافي الدوري السعودي، وهو زميله البرازيلي تاليسكا صاحب الـ 13 هدفاً.

رقمين قياسيين

وحقق النجم البرتغالي رقمين قياسيين تاريخيين بعدما قاد فريقه النصر لفوز كبير على ضمك أمس السبت، في الجولة الـ18 من الدوري السعودي.

وأحرز رونالدو ثلاثة أهداف “هاتريك”، ليقود النصر للفوز على ضيفه ضمك بنتيجة 3-0.

ووصل رونالدو إلى الهدف رقم 8 في مشواره بالدوري السعودي أمس، سجل غالبيتها في مباراتي الوحدة بالجولة 16 ومباراة الأمس ضد ضمك.

أسرع لاعب

ووقع رونالدو على “سوبر هاتريك” (4 أهداف) في فوز النصر على الوحدة 4-0، ثم أحرز ثلاثية جديدة أمس.

وقالت شبكة “أوبتا” للإحصائيات، إن رونالدو بات أسرع لاعب يسجل 8 أهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين. بعدما وقع على الأهداف الثمانية خلال 5 مباريات، وفقاً لموقع “روسيا اليوم”.

كذلك ذكرت الشبكة أيضاً أن رونالدو أصبح أسرع لاعب في تاريخ دوري المحترفين، يسجل ثلاثيتين “2 هاتريك” في المسابقة.

البدايات مع الفرق

يذكر أن أول مباراة لرونالدو مع النصر في الدوري بالجولة الـ 14، كانت أمام الاتفاق ولم يسجل خلالها، قبل أن يهز شباك الفتح بعدها بهدف، ثم سجل رباعية في مرمى الوحدة، وصنع هدفين ضد التعاون.

كما وضع بصمته بثلاثية في مرمى ضمك بالأسبوع الـ 18.. لتكون بدايته مع النصر هي الأفضل خلال مسيرته في الدوريات التي شارك بها بالبرتغالي وإنجلترا إضافة إلى إسبانيا وإيطاليا.

حيث استطاع في أول 5 مباريات مع سبورتينغ لشبونة بالدوري البرتغالي، تسجيل هدفين فقط، كانا في شباك موريرنسي، خلال مباراته
الرابعة.

وبعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد صيف 2003، لم يتمكن المهاجم البرتغالي من التسجيل في أول 5 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي.. وجاء هدفه الأول في مباراته العاشرة بالمسابقة ضمن الجولة الـ 11، وذلك في مرمى بورتسموث.

في حين تمكن من تسجيل 5 أهداف في أول 5 جولات بالدوري الإسباني مع ريال مدريد، كانت في شباك ديبورتيفو لاكورونا وإسبانيول و خيريز “هدفين” وفياريال.

وغاب البرتغالي عن التسجيل في أول 3 جولات بالدوري الإيطالي عقب انتقاله إلى يوفنتوس صيف 2018.. لكنه سجل هدفين في الجولة الرابعة في ساسولو، وهدف في فروزينوني بالأسبوع الخامس.

وفي فترته الثانية مع مانشستر يونايتد، تمكن من تسجيل 3 أهداف في أول 5 مباريات له بالدوري الإنجليزي. أمام نيوكاسل “هدفين” وهدف في وست هام.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version