الجمعة, سبتمبر 6, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخبارعقب الفوز على اليونايتد.. صلاح يثير الجدل بشأن استمراره مع ليفربول

عقب الفوز على اليونايتد.. صلاح يثير الجدل بشأن استمراره مع ليفربول

 

أثار الدولي المصري محمد صلاح الجدل، بعد تصريحه عقب مباراة فريقه ليفربول مع مانشستر يونايتد، بأنه يقضي موسمه الأخير مع “الريدز”.

وسجل صلاح في فوز ناديه هدفاً وصنع هدفين، ليقود ليفربول لفوز كبير “3-0” على مضيفه اليونايتد، في قمة مباريات الجولة في الدوري الإنكليزي الممتاز، وفقاً لوكالة “رويترز”.

العام الأخير

أحرز صلاح هدفه السابع في ملعب “أولد ترافورد“، ليصبح أكثر المنافسين تسجيلاً في معقل اليونايتد في تاريخ الدوري الممتاز.

كما لعب تمريرتين حاسمتين، ليواصل‭‭ ‬‬فريقه سجله المثالي بقيادة المدرب آرني سلوت.

وفي وقت احتفل فيها لاعبو ليفربول بالفوز، خطف صلاح الأضواء بتصريحاته بعد المباراة.

وقال اللاعب “32 عاماً: “حظيت بصيف جيد، بوقت طويل قضيته مع نفسي والتفكير بصورة إيجابية بعض الشيء، هذا هو عامي الأخير مع النادي وأريد أن أستمتع به”.

وأضاف: “أشعر بحرية للعب كرة القدم، سنرى ما سيحدث العام المقبل. لم يتحدث معي أحد في النادي بشأن العقود. الأمر لا يعود لي، وإنما للنادي”.

تعليق المدرب

إلى ذلك، علق سلوت على تصريحات صلاح، قائلاً: “هناك الكثير من الاحتمالات، لكن في الوقت الراهن هو أحد لاعبينا وأنا سعيد جداً به”.

كما تابع: “لا أتحدث عن العقود. لقد كان مبهراً على غرار أول مباراتين، لكن إذا تحدثت عن لاعب بعينه فأنت تنصف الآخرين”.

وأضاف: “رأيت كل ما تريد كمدرب في هذه المباراة. كانت هناك لحظات عصيبة بالنسبة لنا، بدأ اليونايتد المباراة بصورة جيدة جداً”.

واختتم: “لكن بعدها ألغي هدف سجلناه ولم يؤثر هذا علينا سلباً، واصلنا اللعب وأحرزنا 3 أهداف وكان من الممكن تسجيل المزيد”.

تفاصيل المباراة

في تفاصيل المباراة مع “الشياطين الحمر”، وضع لويس دياز ليفربول في المقدمة في الدقيقة 35 بعد عرضية من صلاح من يمين منطقة الجزاء، قابلها دياز برأسية في الشباك.

وضاعف دياز النتيجة بعد سبع دقائق أخرى، من تمريرة متقنة من صلاح قابلها بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء، سكنت أسفل يسار المرمى.

وأكمل صلاح ثلاثية فريقه في الدقيقة 56، بعد تمريرة من دومينيك سوبوسلاي، سددها اللاعب المصري بلمسة واحدة بالقدم اليسرى في الشباك من على حدود منطقة الجزاء.

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط من ثلاث مباريات، بالتساوي مع مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يحتل اليونايتد المركز 14 بثلاث نقاط.

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة