Site icon هاشتاغ

في غياب رونالدو.. النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

النصر يتعادل مع الشرطة في بغداد

في غياب رونالدو.. النصر السعودي يتعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

 

تعادل نادي الشرطة العراقي مع النصر السعودي بهدف لمثله في غياب كريستيانو رونالدو، في المباراة التي أقيمت في بغداد، ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

وبدأ اللقاء بضغط كبير من جانب النصر، الذي استحوذ لاعبوه على الكرة وسط تراجع من جانب أصحاب الأرض، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

أهداف المباراة

افتتح النصر التسجيل عن طريق سلطان الغنام بعد تمريرة من جانب البرتغالي أوتافيو مونتيرو، قابلها الأول بتصويبة قوية سكنت شباك أصحاب الأرض في الدقيقة 14.

وأهدر البرازيلي أندرسون تاليسكا فرصة تسجيل الهدف الثاني، بعد عرضية من جانب مختار علي سددها فوق العارضة في الدقيقة 18.

فيما أدرك الشرطة التعادل عندما سدد محمد داود الكرة داخل شباك الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس، ليعادل النتيجة في الدقيقة 24.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على محمد سيماكان، قبل أن يتراجع عنها بعد اللجوء الى تقنية الحكم المساعد “VAR”، لأن المخالفة ارتكبت خارج المنطقة.

وغاب النجم البرتغالي رونالدو عن المباراة بسبب وعكة صحية حسبما أعلن ناديه، على حسابه في منصة “إكس”.

وذكر النصر: “تعرض قائد الفريق الأول كريستيانو رونالدو إلى وعكة صحية، وبعد متابعة طبيب النادي لحالته تقرر حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر”.

كما غاب المدافع الإسباني إيمريك لابورت عن المواجهة، بسبب الإيقاف لحصوله على بطاقة حمراء أمام العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

بالإضافة إلى نواف العقيدي، وعبد المجيد الصليهم، وماجد قشيش، أيمن يحيى، وسامي النجعي بداعي الإصابة.

تعادل العين

إلى ذلك، استهل العين الإماراتي مشوار الدفاع عن لقبه بالتعادل مع ضيفه السد القطري “1-1″، في استاد هزاع بن زايد في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا.

وسجل الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس 80 هدف العين، وأكرم عفيف “45+1” هدف السد.

وكان العين توج باللقب الموسم الماضي، للمرة الثانية بعد الأول عام 2003، على حساب يوكوهاما ماريوس الياباني “6-3” بمجموع المباراتين.

 

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version