هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

ممثلة إباحية تربح دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي ترامب

لا يتوقف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن إثارة المزيد من الشبهات حوله، وليس على المستوى السياسي فقط، فهذه المرة ظهر اسم ترامب مرتبطا بممثلة إباحية اتهمته بالتسبب في توقيفها بنادٍ للتعري وحبسها “لدوافع سياسية”!.

وأفاد مسؤولون أمريكيون أن “الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز وافقت على تسوية قضائية مع سلطات مدينة كولومبوس بولاية أوهايو الأمريكية تتضمن حصول دانيالز على مبلغ 450 الف دولار أمريكي، على خلفية توقيفها في ناد للتعري” .

وتم توقيف ستيفاني كليفورد، والمعروفة باسم ستورمي دانيالز والتي قالت أنها أقامت علاقة مع ترامب قبل انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، في نادٍ للتعري العام الماضي بتهم تتعلق بارتكابها جنحًا جنسية تم إسقاطها فيما بعد عقب مرور وقت قصير، بحسب “DW” .

وفي دعوى رفعتها في شهر كانون الثاني، أشارت دانيالز إلى أن “توقيفها كان مدفوعاَ سياسيًا، لتقرر بعدها رفع دعوى بشأن توقيفها وسجنها خطأً على اعتبار أن ذلك شكّل انتهاكًا لحقوقها المدنية”.

وقبلت دانيالز، التي طالبت في البداية بتعويض قدره مليوني دولار، بتسوية القضية مقابل نحو ربع المبلغ، موضحة للصحافيين أنه “لم تكن المسألة يومًا تتعلق بالمال بل بالتوعية” .

وتأتي التسوية بنهاية أسبوع شهد فتح تحقيق رسمي بهدف عزل دونالد ترامب من منصبه كرئيس، على خلفية فضيحة تتعلق بمكالمة أجراها مع الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، لتسلّط الأضواء من جديد على دعاوى وتحقيقات أخرى بشأن علاقاته.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.