هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

هشام حداد: كل من قلد “لهون وبس” في سوريا لم ينجح!

ناشد الإعلامي اللبناني “هشام حداد” نقيب الفنانين “زهير رمضان” لمعرفة سبب منعه من إقامة الحفلات الفنية وعدم إعطاء الموافقة للمتعهدين باستقباله ضمن النشاطات الفنية في سورية.
.
كما كشف “حداد” لإذاعة ميلودي اف أم عن عدم إعجابه بكل من قلد برنامج لهون وبس عبر القنوات السورية مستغرباً انه بالرغم من هضامة السوريين الكبيرة لكنها لم تنعكس على الشاشة وكل التجارب لم تكن ناجحة أبداً على حد رأيه ، وتابع:” تلقيت تلميحات عرض تلفزيوني من قناة سورية من خلال وسطاء اقترحوا الموضوع ، للأمانة لست ملم بتفاصيل السياسة السورية وأملك فقط العناوين الرئيسية ولذلك لست بقادر على مناقشة مواضيع الشارع السوري”.

وأشار إلى أنه يعتبر شكران صديقة عزيزة وواحدة من أهم ممثلات سورية سواء بالدراما أم بالكوميديا وأضاف:” شاركت إلى جانب شكران في “ميادة وأولادا” وصدقاً السبب الوحيد لمشاركتي هو رغبتي بالوقوف أمامها بعمل مهضوم وخفيف حتى أنني أقبل المشاركة بشكل مجاني لو دعتني شكران”.

كما أثنى على موهبة الممثلة “دانة مارديني” وقال:” لدي ضعف هائل على موهبة دانة ، دعيتها لتكون ضيفتي لكنني سمعت بأنها ممتنعة عن إجراء المقابلات ، اليوم عبر ميلودي أدعيها لتكون ضيفتي في موسمي الجديد ، وأرى بها موهبة ناجحة جداً في تقديم برنامج كوميدي فأنا من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي وألتمس كم هي خفيفة الظل وقريبة إلى القلب”.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.