السبت, سبتمبر 7, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنياسمين صبري: لا أشعر بالإهانة من اتهامي بتقليد جورجينا رودريغيز

ياسمين صبري: لا أشعر بالإهانة من اتهامي بتقليد جورجينا رودريغيز

أكدت الممثلة المصرية ياسمين صبري، أن اتهامها المتكرر بتقليد العارضة جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة كريستيانو رونالدو لا يشعرها بالإهانة، ولكنها تشعر بالأسف لأن المجتمع العربي لا يزال يمنح الأجنبي “قيمة أعلى”، ولا يدرك قيمة نفسه.

مبينة: إنها منذ ظهورها تلاحقها هذه الشائعات، ولا تراها مهينة لها، وقالت مرة قالوا بتقلد كيم كاردشيان. ومرة بتقلد جورجينا، بس بالنهاية أنا نفس الست، وسبب الاتهام هو النظر الناقصة للمرأة العربية وكأنها لا يمكن أن تكون مبدعة ولا بد أن تكون مقلدة لغيرها من نساء العالم.

أقرأ المزيد: هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد هشيمة؟

وواصلت ياسمين صبري: مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد. وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال.
ثم أكملت، قائله: “يؤسفني إحنا في البلاد العربية أحيانا بنتخيل أن الشيء الأجنبي قيمته أعلى، مبنشوفش يمكن قيمة نفسنا أعلى”.

يذكر أن ياسمين صبري تواجدت في قائمة تريند موقع تويتر بمصر لمدة ثلاثة أيام متواصلة. بعد نشر جلسة تصوير أخيرة جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها عارضة الأزياء والممثلة الأسبانية جورجينا رودريجيز Georgina rodriguez. وتم تداول صورة مجمعة تكشف عن تقليد ياسمين لست اطلالات ظهرت بها جورجينا

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
مقالات ذات صلة