Site icon هاشتاغ

الاتحاد الرياضي العام يوضح حقيقة فصل حارس المنتخب السوري: قامة رياضية وطنية

حارس المنتخب السوري إبراهيم عالمة
نفى الاتحاد الرياضي العام ما تداولته صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن نية فصل حارس مرمى منتخب سورية إبراهيم عالمة من المنظمة، بسبب تصريحات أدلى بها لإذاعة “المدينة إف إم”.
وقال المكتب التنفيذي للاتحاد في بيان إنه “لا توجد أي نية لمعاقبة عالمة وكل هذا الكلام عار عن الصحة”.
وأضاف البيان أن “المسؤول المباشر عن الموضوع هو اتحاد كرة القدم الذي تمثله الآن اللجنة المؤقتة التي قامت بدورها بدعوة الحارس عالمة يوم الإثنين القادم للاستفسار عن كل ما قيل واتخاذ الإجراءات اللازمة بحق كل من خالف الأنظمة والقوانين”.
وقال البيان إن “المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام يؤكد أن حارس مرمى منتخب سورية إبراهيم عالمة له تاريخه مع المنتخب وإنجازاته حاضرة ولا يستطيع أحد نكرانها وهو قامة رياضية وطنية قدم الكثير لمنتخباتنا بمختلف فئاتها”.
يذكر أن عالمة أثار جدلا كبيرا حين وجه انتقادات ادة لاتحاد كرة القدم، والاتحاد الرياضي العام، عبر حوار في برنامج “المختار” بإذاعة المدينة إف إم، وقال إن ما يقدمه الاتحاد للرياضين هو في أدنى المستويات، بدءا من التجهيزات، وحتى اللباس، ووصف اللاعبين بأنهم “عتالين”.
وكان أبرز ما تم تداوله من تصريحات عالمة هو حديثه عن “الكراتين” التي كانت مع بعثة المنتخب، وتحدث عالمة عن أنها كانت تحوي “مواد ممنوعة”، ولا علاقة لها بالمنتخب.
وكان اتحاد كرة القدم أعلن استدعاء عالمة، يوم الإثنين القادم، للتحقيق في صحة تصريحاته.
لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version