Site icon هاشتاغ

الجيش السوري يستهدف مقرات للمسلحين غربي حلب والفصائل المسلحة تعد العدة لهجمات مشتركة

هاشتاغ – خاص

 

أفادت مصادر ميدانية لـ”هاشتاغ” بأن الجيش السوري استهدف مقرات ومراكز تجمّع للمسلحين المدعومين من الاحتلال التركي في ريف حلب الغربي.

 

وذكرت المصادر أن الاستهدافات تركزت في بلدة كفرنوران بمنطقة الأتارب، إذ تم تحقيق إصابات مباشرة في صفوف المسلحين، وتدمير بعض من عتادهم الذي تضمن سيارات بيك آب مزودة برشاشات آلية.

 

وبينت المصادر أنه تم رصد سيارات إسعاف نقلت المصابين إلى عمق المناطق التي تسيطر عليها تلك الجماعات، والتي تتبع لناحية أبين سمعان في ريف حلب الغربي.

 

من جهةٍ أخرى، كشفت المصادر لـ “هاشتاغ” عن أن الفصائل المسلحة تسعى إلى تشكيل غرفة عمليات مشتركة، تضم عدداً من متزعمي ميليشيات “الجيش الوطني” و”الجبهة الوطنية للتحرير”.

 

ورجحت المصادر أن تكون هذه الخطوة في سبيل التحضير لهجمات تستعد تلك الفصائل لتنفيذها على حواجز الجيش السوري المحيطة في المنطقة.

 

وتأتي هذه التطورات بعد أيام من صد الجيش السوري هجوماً مسلحاً نفذته الفصائل المسلحة على ريف اللاذقية، والذي راح ضحيته عدد كبير من القتلى والجرحى من جانب تلك الفصائل.

 

جدير بالذكر أن تقارير صحافية كشفت مؤخراً عن وجود ميليشيات أوكرانية تعمل لتدريب الفصائل المسلحة في الشمال السوري على تصنيع واستخدام الطائرات المسيرة، تمهيداً لاستخدامها في هجماتها المقبلة.

Exit mobile version