الثلاثاء, أكتوبر 15, 2024
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةسورياالحفلات تعود إلى دار الأوبرا السورية ومصدر خاص يكشف لهاشتاغ: حفل جديد...

الحفلات تعود إلى دار الأوبرا السورية ومصدر خاص يكشف لهاشتاغ: حفل جديد لعبير نعمة الشهر القادم

هاشتاغ_خاص

كشفت مصادر خاصة من دار الأوبرا السورية لهاشتاغ عن موعد جديد لحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة الذي كان مقرر يومي الإثنين 9 تشرين الأول/ أكتوبر والثلاثاء 10 تشرين الأول/ أكتوبر الحالي.

وعليه، وحسب المصدر فستحيي الفنانة اللبنانية حفلها منتصف الشهر القادم.

وتم تأجيل جميع حفلات دار الأوبرا السورية نظرا للظروف الأليمة واحتراما لأرواح شهداء العمل الإرهابي في الكلية الحربية بحمص إلى موعد يحدد لاحقا.

وأكد المصدر أنه تم عودة حفلات دار الأوبرا ولكن ليس بالزخم نفسه السابق؛ إذ تم تحديد حفل ستحييها الفرقة السيمفونية الوطنية السورية بقيادة فادي بن عثمان من تونس كبداية بعد العودة من الحداد العام الذي كان في سوريا.

وبين المصدر أن الفرقة مضطرة للعودة إلى بلدها بعد تأجيل حفلها الماضي والذي كان من المزمع إقامته يوم الخميس 5 تشرين الأول/ أكتوبر 2023 ليصبح الموعد غداً الأربعاء 11 تشرين الأول/ أكتوبر.. لذا كان حفلها من أوائل مواعيد استلام عودة الدار إلى العمل.

وكانت نعمة قد ألغت حفلها سابقاً في دمشق انسحابها من حفل الذي كان مقرراً في دمشق 24 آب/ أغسطس في مسرح دمر، وذلك عقب خلافات مع الشركة المنظمة لعدم إلتزام الأخيرة ببنود العقد.

وبينت “نعمة” في فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك: أنها تعرضت لعملية “احتيال” وسوء تنظيم، مبدية أسفها الشديد لعدم لقاء جمهورها في دمشق. مطالبة بإعادة ثمن البطاقات لكل من حصل عليها.

وختمت بالقول إن جمهورها في سوريا يستحق أن يكون حاضراً في حفلات أكثر تنظيماً في المرات القادمة.

مقالات ذات صلة