الجمعة, سبتمبر 6, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخبارالخارجية الروسية: لا مفاوضات مع الضخ المالي لكييف.. وترامب: مخازننا "خاوية"

الخارجية الروسية: لا مفاوضات مع الضخ المالي لكييف.. وترامب: مخازننا “خاوية”

استبعدت وزارة الخارجية الروسية التوصل لتسوية سياسية ودبلوماسية مع كييف، وذلك بسبب الضخ المالي لأوكرانيا ما يسهم بتصعيد الصراع.

وأوضحت الخارجية الروسية اليوم الخميس أن ضخ الأموال في الآلة العسكرية لنظام كييف تدفع زيلينسكي، إلى مزيد من المغامرات.

وأشارت الخارجية الروسية، نقلاً عن موقع “سبوتنيك” إلى أنه كلما مضى الاتحاد الأوروبي في طريق زيادة العقوبات غير المشروعة ضد روسيا، زادت العواقب الكارثية على نظامه المالي والاقتصادي”.

ترامب والمفاوضات

يمتلك دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية استراتيجية شاملة لحث روسيا وأوكرانيا على الجلوس إلى طاولة المفاوضات بهدف إنهاء الصراع الأوكراني، بحسب ماصرح به عضو لجنة القوات المسلحة بمجلس النواب الأمريكي، مايكل والتز.

وقال والتز وفي حديث لـ “سبوتنيك” على هامش المؤتمر الوطني الديمقراطي في شيكاغو: إن ترامب يمتلك خطة واضحة تهدف إلى دفع الطرفين نحو محادثات دبلوماسية تُجرى بطريقة معقولة، تسعى إلى التوصل لحل للأزمة المستمرة بين روسيا وأوكرانيا”.

إعلان إفلاس

صرح ترامب أمام تجمع لمؤيديه في ولاية كارولينا الشمالية، أمس الأربعاء، بأن مخازن الذخيرة لدى واشنطن باتت “خاوية” بسبب المساعدات السخية المقدمة لأوكرانيا.

وقال ترامب : “لم تعدا توجد لدينا ذخائر في الوقت الحالي تعرفون أننا أعطيناها كلها لأوكرانيا ودول أخرى أعطينا كل مخزوناتنا لهم وباتت مخازننا فارغة”.

مقالات ذات صلة