الخميس, سبتمبر 5, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخباررونالدو يرفض فكرة اعتزال كرة القدم في المستقبل القريب

رونالدو يرفض فكرة اعتزال كرة القدم في المستقبل القريب

 

عبّر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن رفض فكرة اعتزال كرة القدم في المستقبل القريب، ورد على الانتقادات التي طالته بعد الخروج من بطولة “يورو 2024“.

وأكد أنه ما زال قادراً على مساعدة منتخب بلاده رغم أعوامه الـ39، وفق ما أفاد اللاعب في مؤتمر صحفي.

قرار المغادرة

قال رونالدو قبل مواجهة كرواتيا الخميس المقبل، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري الأمم الأوروبية، إنه عندما يحين الوقت، سينتقل إلى شيء آخر.

وأضاف: “لن يكون من الصعب اتخاذ هذا القرار المتعلق باعتزاله اللعب”.

أكمل النجم السابق لريال مدريد الإسباني والذي يلعب منذ قرابة عامين مع النصر السعودي: “إذا شعرت أني لم يعد لدي أي شيء لتقديمه، سأكون أول من يغادر”.

واستشهد رونالدو برفيق دربه بيبي الذي غادر من الباب الكبير، بعد إعلان اعتزاله في آب/أغسطس عن 41 عاماً.

وبدا النجم البرتغالي قبل أيام معدودة حاسماً أمره إلى حد كبير، في ما يخص مسألة الفريق الذي سينهي فيه مسيرته الاحترافية الأسطورية.

وقال: “إن النصر قد يكون فريقه الأخير، مع الإقرار أنه لا يعلم متى سيتخذ قرار تعليق حذائه”.

وأكمل للقناة البرتغالية “ناو”: “لا أعلم إذا كنت سأنهي مسيرتي قريباً أو بعد عامين أو 3 أعوام. لكن من المرجح أن يحصل هذا الأمر مع النصر”.

فريق الاعتزال

فيما أردف النجم البرتغالي: ” النصر هو الفريق الذي يسعدني، حيث أنا في وضع جيد، حيث يراودني شعور جيد، إن كان في البلد أو الدوري”.

رغم تقدمه في السن، لم يفقد أفضل لاعب في العالم 5 مرات شيئاً من حسّه التهديفي، إذ سجل ما مجموعه 68 هدفاً في 74 مباراة خاضها مع النادي السعودي في جميع المسابقات.

ومن بين المسابقات، كأس العرب للأندية الأبطال التي منحته لقبه الوحيد حتى الآن بألوان النصر في صيف 2023، حين سجل ثنائية في الفوز على الجار اللدود الهلال “2-1” بعد التمديد.

المشوار مع المنتخب

تطرق رونالدو في المقابلة إلى مشواره مع المنتخب البرتغالي، قائلاً: “عندما أقرر مغادرة المنتخب الوطني لن أخبر أحداً بالأمر. سيكون قراراً عفوياً من جانبي”.

فيما تابع: “ما أريده الآن هو أن أتمكن من مساعدة المنتخب الوطني”.

وخاض رونالدو هذا الصيف مع البرتغال وذلك في كأس أوروبا، حيث انتهى مشوار فريق المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز عند ربع النهائي على يد فرنسا بركلات الترجيح.

ويتصدر رونالدو لائحة اللاعبين الأكثر مشاركة مع البرتغال بـ212 مباراة في إنجاز لم يصل إليه أي لاعب دولي في العالم.

كما أنه اللاعب الأكثر تهديفاً بـ130 هدف، في إنجاز قياسي أيضاً على الصعيد العالمي.

 

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة