السبت, أكتوبر 19, 2024
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخباررونالدو يقود فريقه النصر لتحقيق فوز مهم عبر "ضربة جزاء"

رونالدو يقود فريقه النصر لتحقيق فوز مهم عبر “ضربة جزاء”

 

تمكن نادي النصر من تحقيق فوز مهم على حساب مستضيفه نادي الشباب بنتيجة “2-1″، في مباراة حملت كثيراً من الإثارة في دقائقها الأخيرة.

كما شهدت تقلبات في النتيجة، لكن النصر كسب المباراة بثنائية لابورت ورونالدو في قمة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط”.

أهداف المباراة

تقدم النصر عن طريق الإسباني لابورت مع الدقيقة 69، وكانت المواجهة تسير إلى الفوز.

لكن سجل الشباب هدف التعديل عن طريق علي الحسن مدافع النصر، الذي هزّ شباك فريقه بالخطأ مع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بعد عكسية من لاعب الشباب نواف الصعدي.

وفي الوقت الذي انتاب النصر الإحباط بعد التعادل القاتل، تحصل “العالمي” على ركلة جزاء تسبب فيها عبد الرحمن غريب مع الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، من تسجيل ضربة الجزاء وركنها في الشباك بنجاح.

وصافة الترتيب

إلى ذلك، كاد النصر أن يخسر تقدمه مجدداً، بعدما أعلن الحكم عن ركلة جزاء للشباب، ومنح مدافع الفريق محمد سيماكان البطاقة الحمراء مع الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع.

إلا أن اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله سدد الكرة بطريقة لم تكن مثالية، إذ ارتطمت بالقائم ومعها حضرت صافرة نهاية المباراة.

وكسب النصر 3 نقاط ثمينة، ورفع رصيده للنقطة 17 متقدماً بصورة مؤقتة نحو وصافة لائحة الترتيب، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الشباب عند 12 نقطة.

 

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة