Site icon هاشتاغ

زوجته تبحث عن منزل في ميونخ.. هاري كين يقترب من الانضمام إلى البايرن

هاري كين

هاري كين يقترب من الانضمام إلى البايرن

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن مالك نادي توتنهام جو لويس، أبلغ رئيس النادي دانيال ليفي، بضرورة بيع هاري كين هذا الصيف، إذا رفض الأخير التوقيع على عقد جديد.

عرض جديد

وبذلك، يقترب النجم الإنكليزي من إنهاء مسيرته مع النادي، بالتزامن مع تحضير بايرن ميونخ الألماني عرض جديد لضمه.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي البافاري يعد عرضاً جديداً لضم كين، وبأن كيت زوجة المهاجم الإنكليزي تبحث عن منزل في ألمانيا.

اعتراف علني

واعترف بطل الدوري الألماني علناً لأول مرة، الأسبوع الماضي، بأنه يسعى إلى التعاقد مع كين، معتبراً أن لديه فرصة جيدة لتحقيق أهدافه.

وقال الرئيس الفخري للنادي البافاري أولي هونيس للصحفيين، على هامش معسكر تدريبي للفريق في بافاريا، إن كين “أوضح في جميع المحادثات وبوضوح شديد، أن قراره قد اتخذ”.

خوض مسابقة دولية

وأضاف: “يريد اللاعب الانضمام إلى بطل ألمانيا هذا الصيف، وإذا تمسك بقراره سنحصل على خدماته وتوتنهام سيتخلى عنه”.

وأكد هونيس أن لاعب توتنهام، يريد خوض مسابقة دولية، و”توتنهام غير مؤهل الموسم المقبل لإحدى البطولات الأوروبية على عكس نادينا”.

دور رئيسي

ويلعب هونيس دوراً رئيسياً في اتخاذ القرارات في نادي بايرن ميونخ، منذ إقالة رئيس مجلس إدارته أوليفر كان والمدير الرياضي البوسني حسن صالح حميديتش، في نهاية الموسم الماضي بسبب النتائج التي اعتبرت مخيبة للآمال.

واعترف، بأن المفاوضات بشأن انتقال محتمل لكين، المرتبط بعقد مع النادي اللندني حتى عام 2024.. مع رئيس توتنهام دانيال ليفي، لم تكن سهلة.

كما أوضح، أن ليفي “ذكي، وعلينا أولاً نقله إلى مرحلة حيث سيحدد مبلغاً للصفقة”.

اتفاق فعلي

من جانبها، ذكرت وسائل إعلام ألمانية أن البايرن توصل إلى اتفاق مع اللاعب بالفعل.. لكن سيتعين عليه دفع حوالي 100 مليون يورو على أمل التوصل إلى اتفاق مع توتنهام.

ويبحث النادي البافاري بشدة عن بديل لمهاجمه البولندي السابق روبرت ليفاندوفسكي، الذي غادر الصيف الماضي إلى برشلونة الإسباني.

لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام
Exit mobile version