Site icon هاشتاغ

في دوري النخبة الآسيوي.. نيمار يعود إلى الملاعب والهلال يفوز على العين

الهلال يفوز على العين الإماراتي في دوري النخبة الآسيوي

في دوري النخبة الآسيوي.. نيمار يعود إلى الملاعب والهلال يفوز على العين

 

فاز فريق الهلال السعودي على العين الإماراتي بخماسية مقابل 4 أهداف على أرضه وبين جماهيره، ضمن دوري النخبة الآسيوي، في مباراة شهدت عودة نيمار إلى الملاعب.

وضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، شهدت المباراة تقلبات مثيرة، أكملها الهلال بـ10 لاعبين بعد حالة طرد علي البليهي مدافع الفريق، وفقاً لصحيفة “الشرق الأوسط”.

أهداف المباراة

أكمل الهلال مشواره المثالي في البطولة، وحقّق العلامة الكاملة بـ9 نقاط من 3 مباريات.

ليواصل “الزعيم” حضوره في صدارة لائحة الترتيب، لكن الأزرق العاصمي خرج باستقبال شباكه 4 أهداف، وهو أمر لم يعتده الفريق كثيراً.

سجّل البرازيلي رينان لودي هدفاً أول للأزرق العاصمي، في الدقيقة 26، لكن المغربي سفيان رحيمي أدرك التعديل في الدقيقة 39.

وألهب الهلال المواجهة قبل نهاية شوطها الأول بدقائق قليلة، بعدما سجّل ثنائية مثالية حملت توقيع سافيتش، ثم سالم الدوسري، ليخرج فريق الهلال متقدماً بنتيجة “3-1”.

في الشوط الثاني بلغت الإثارة أوجها؛ إذ قلّص سانابريا الفارق لفريق العين في الدقيقة 63، قبل أن يأتي الرد سريعاً عن طريق الدوسري الذي سجّل الهدف الرابع للهلال في 65.

وبدأ الأمر أشبه بتبادل مثير للأهداف، حيث سجل رحيمي الهدف الثالث لفريق العين في الدقيقة 67.

لكن الدوسري رفض تقليص الفارق، وعاد ليمنح الهلال الأفضلية بهدف خامس في الدقيقة 75.

وبعد دقائق من مشاركة النجم البرازيلي نيمار، تعرّض فريق الهلال لنقص عددي بحالة طرد علي البليهي لاعب الفريق، في الدقيقة 82.

وتحصّل العين الإماراتي على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وتقدّم لها رحيمي، ونجح في تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وتمكّن الأزرق العاصمي من تجاوُز امتحان الدقائق الأخيرة العصيبة، ونجح في العبور نحو برّ الأمان، وتحقيق نقاط المواجهة.

عودة نيمار

يذكر، أن المباراة شهدت عودة نيمار من الإصابة في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي والتي حدثت في 17 تشرين الأول/أكتوبر 2023، خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام الأوروغواي.

وكان النجم البرازيلي قد انضم إلى الهلال في آب/أغسطس 2023، قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي،

ولم يَخُض البرازيلي الذي لم يقيّده الهلال في قائمته المحلية للموسم الكروي الذي انطلق في آب/أغسطس الماضي، سوى 5 مباريات مع ناديه الجديد.

وفي مقطع نشره، السبت، مهاجم برشلونة الإسباني السابق بدا فيه وهو يذرف الدموع، قال ابن الـ32 عاماً: “أعاني كل يوم أبتعد فيه، هذا أكثر ما يؤلمني”.

وحذّر قائلاً: “لقد عُدتُ في كل مرة تعرّضت فيها للإصابة، ولا أعود متخاذلاً”، وأنهى الفيديو بصور المسابقات التي وضعها ضمن أهدافه، حتى كأس العالم 2026.

 

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

Exit mobile version