الجمعة, سبتمبر 27, 2024
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةأخبارفي مباراة مثيرة.. مانشستر سيتي يقتنص التعادل من ضيفه أرسنال

في مباراة مثيرة.. مانشستر سيتي يقتنص التعادل من ضيفه أرسنال

 

اقتنص مانشستر سيتي التعادل من ضيفه أرسنال قرب نهاية الوقت المحتسب بدل الضائع، ليبقى في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد معركة شرسة ضد منافسه على اللقب.

وفي الثانية الثالثة سقط رودري لاعب السيتي بعد اصطدام مع اللاعب كاي هافيرتز، واستأنف رودري اللعب، لكن في الدقيقة 19 سقط مجدداً، وخرج من الملعب باكياً، وفقاً لوكالة “فرانس برس”.

وخرج رودري من الملعب، ودخل ماتيو كوفاسيتش، بدلاً منه في تبديل مبكر لأصحاب الأرض.

أهداف المباراة

جعل هذا التعادل رصيد فريق المدرب بيب غوارديولا 13 نقطة من خمس مباريات، فيما يحتل فريق المدرب ميكل أرتيتا المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

ووضع إيرلينغ هالاند السيتي في المقدمة في الدقيقة التاسعة، عندما أرسل سافينيو تمريرة بينية رائعة اندفع لها المهاجم النرويجي ليهز شباك الحارس ديفيد رايا.

وعادل الإيطالي ريكاردو كالافيوري النتيجة بهدفه الأول مع أرسنال، بتسديدة من مسافة 20 متراً في الدقيقة 22.

ووضع غابرييل الضيوف في المقدمة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، عندما قفز عالياً ليحول تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها بوكايو ساكا بضربة رأس إلى المرمى.

وأحرز جون ستونز الهدف القاتل لفريقه مانشستر سيتي، وذلك في المباراة التي لعب “الغانرز” فيها بعشرة لاعبين، بعد حصول البلجيكي لياندرو تروسار على البطاقة الصفراء الثانية.

وبدا الفريق اللندني في طريقه لتحقيق فوزه الأول على ملعب “الاتحاد” منذ عام 2015، قبل أن يسجل ستونز هدف التعادل من مسافة قريبة في الدقيقة 98.

صدارة الهدافين

إلى ذلك، عزز النرويجي هالاند صدارته لترتيب هدافي “البريميرليغ”.

ويحلق هالاند منفرداً في صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد 10 أهداف، بخلاف أنه سجل هدفه المئوي بقميص مانشستر سيتي، ليصبح أسرع لاعب يصل للمئوية مع فريق أوروبي.

وابتعد هالاند عن أقرب منافسيه لويس دياز نجم ليفربول، الذي سجل 5 أهداف خلال 5 جولات، في بداية مميزة للنجم الكولومبي.

 

 

 

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة