الجمعة, سبتمبر 6, 2024
HashtagSyria
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةرياضةلوكاكو ينضم رسمياً إلى روما على سبيل الإعارة

لوكاكو ينضم رسمياً إلى روما على سبيل الإعارة

انتقل اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، ومهاجم تشيلسي الإنجليزي، إلى نادي روما الإيطالي، حاسماً بذلك مستقبله الذي ظل حائراً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الصحفي الموثوق رومانو على حسابه في فيسبوك: “سيسافر لوكاكو إلى روما بعد ظهر الثلاثاء، وسينضم على سبيل الإعارة بمبلغ يتجاوز 5 ملايين يورو”.

وأضاف: “سيعود اللاعب في حزيران/يونيو 2024 إلى ناديه تشيلسي، وستغطي الصفقة رواتب لوكاكو التي تزيد عن 7.5 مليون يورو ولمدة 10 أشهر”.

وكان لوكاكو يبحث عن ناد جديد في الأسابيع الأخيرة، عقب إبلاغه بأنه خارج حسابات ماوريسيو بوكيتينو، مدرب البلوز، في الصيف الحالي.

وقال روميلو، في تصريح سابق للموقع البلجيكي “Laatste Nieuws”: “سأهبط في العاصمة الإيطالية لتوقيع العقود مع روما، أنا متحمس.. لقد حجزت رحلتي بالفعل”.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أن اللاعب البلجيكي سينتقل إلى روما لمدة موسم على سبيل الإعارة بمقابل يزيد قليلاً على 5 ملايين يورو.

وبعد اتصالات جوزيه مورينيو في الأيام الأخيرة، أعطى لوكاكو الضوء الأخضر للانضمام إلى روما.

وكما انضم لوكاكو إلى تشلسي من إنتر ميلان الإيطالي في موسم 2021/2022، بصفقة قياسية للنادي مقابل 97.5 مليون جنيه إسترليني (131.83 مليون دولار).

ثم تمت إعارته إلى إنتر ميلان لموسم واحد وبصفقة بلغت قيمتها 10.3 ملايين جنيه إسترليني.

تتكون الصفقة من رسوم إعارة بمبلغ 6.9 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 3.4 مليون جنيه إسترليني كمكافآت، وفقًا لشبكة “سكاي” الإيطالية.

http://لتصلك أحدث الأخبار يمكنك متابعة قناتنا على التلغرام

مقالات ذات صلة