الخميس, أكتوبر 17, 2024
- إعلان -spot_img

الأكثر قراءة

الرئيسيةفنياسر العظمة.. مضطر للتوقف!

ياسر العظمة.. مضطر للتوقف!

بعد عودته من غياب 7 سنوات عن الساحة والمشهد الإعلامي والدرامي ببرنامج عبر السوشال ميديا، رجع الممثل القدير ياسر العظمة للغياب مرة أخرى طالباً من جمهوره التماس العذر له ولكن هذه المرة بسبب انشغاله بالتحضير لعمل جديد يعده لرمضان القادم، حيث نشر على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: “مضطر للتوقف!.. كل الشكر على تفاعلكم معي ببرنامجي الحالي على السوشال ميديا وسعيد جداً بهذا التواصل الرائع.. لكن نظراً لقيامي بالتحضير لعمل تلفزيوني جديد بغية عرضه في شهر رمضان المقبل. فأنني مضطر للتوقف عن الظهور في موعدي الأسبوعي المحدد على صفحاتي الخاصة، آملاً في عودة مباشرة بعد الانتهاء بعون الله”.
وحيث فاجأت الجمهور عودته اليوم هم على نار حامية ينتظرون بفارغ الصبر عمل لفنان كلمته كانت عبرة ونظرته كانت عين الواقع.. كما أن حلقاته التي بثها عبر المنصة شهدت جدلاً كبيراً وانقساماً حاداً بين المتابعين.
ويذكر أن العظمة قدم أولى حلقات برنامجه بقصيدة مؤثرة عنوانها “إن رضيت دمشق”، حملت دلالات رمزية تحدث في أبياتها الأولى عن جائحة كورونا وكيف أثرت سلباً على المجتمع السوري الذي يرزح تحت آثار الحرب، وفق قصيدة نظمها على طريقة الشعر العمودي.

مقالات ذات صلة