728 x 90

اكتشاف قاتل العجوز الألمانية : هو لاجئ سوري !!

اكتشاف قاتل العجوز الألمانية : هو لاجئ سوري !!

تلقت مدينة كوتبوس التابعة لولاية براندنبورغ القريبة من برلين، وهي مكان مقتل العجوز الألمانية، صدمة اليوم بمعرفة القاتل الذي اتضح أنه  لاجئ سوري عمره 17 عاما و كان قد قدم إلى  ألمانيا  في نهاية عام 2015.

هاشتاغ سيريا ــ خاص من ألمانيا :

صرح عمدة مدينة كوتبوس هولغر كيلش : 
“باسمي وباسم أعضاء مجلس البلدية أطلب من سكان كوتبوس الحفاظ على الهدوء ،  نعرف أن أصل الجاني المفترض سيثير مشاعر الغضب لدى الكثيرين ، لكن وفق المعلومات المتوافرة حتى الآن فالأمر يتعلق بشاب استغل بشكل وحشي ومشين روح الضيافة والانفتاح والتسامح في مدينة كوتبوس” ،  وأضاف عمدة المدينة أنه لا يجب “تعميم الاشتباه بحق كل اللاجئين” .

الردود سلبية جداً من المجتمع الألماني، ويخشى  من حملة على اللاجئين السوريين، ومع إدانة السوريين لهذه الجريمة البشعة ومرتكبها، إلا أنهم يخشون هذه الحملة، ويسألون أليس من الممكن وجود قاتل ألماني ؟ أم أن ألمانيا لا يوجد بها جرائم قتل، وانحصرت الجرائم باللاجئين؟!.

من الصدف المهمة في هذه الحالة أنه وفي الولاية الألمانية نفسها قام شاب “ألماني” بدهس شرطيين ما أدى لمقتلهما على الفور عندما حاولا ملاحقته لاشتباههم بقيامه بجريمة قتل .

حيث بدأت التحقيقات بعد أن وجدوا عجوزا مقتولة، وسرعان ما ذهبت أنظار التحقيقات إلى حفيدها الذي قام بدوره أثناء  هروبه بدهس الشرطيين .

الغريب بالأمر أن هناك جريمة قتل من قبل الجانبين, ولو سألنا القضاء لأجابنا أن جريمة قتل الشاب لجدته أعنف من الجريمة الثانية لمعرفة الجاني بالمقتولة لفترة طويلة ولكن الإعلام الألماني قام بتسليط الضوء على الشاب ” السوري” و قام بإسدال الستار على الشاب” الألماني”أو على الشاب الذي لم يتم التصريح عن جنسيته .


مقالة ذات صلة :

10 اعتداءات ترتكب يوميا على مهاجرين في ألمانيا

الهجرة إلى ألمانيا، والإجراءات التي صدرت أمس عن الحكومة الألمانية !


 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد