728 x 90

الجيش يحسم معركة جوبر في أقل من يومين !

الجيش يحسم معركة جوبر في أقل من يومين !

أخفقت واحدة من أكبر الهجمات التي شنتها المجموعات المسلحة شرق دمشق في تحقيق الهدف المعلن لها، وهو كسر الحصار الذي قام به الجيش السوري لمواقع المسلحين في برزة والقابون ..

هاشتاغ سيريا ــ خاص :
في آخر التصريحات العسكرية السورية، استعاد الجيش السوري كل المناطق التي استولى عليها المسلحون في منطقة المعامل التي تقع بين جوبر والقابون إثر هجماتهم الواسعة التي بدأت فجر أمس !

وأفادت المصادر العسكرية أن المجموعات المسلحة التي بقيت في المواقع التي دخلت إليها مالبثت أن حوصرت وقضي عليها في مكانها، لكن حجم الخسائر وأعداد القتلى لم يعلن بعد ..

وتأتي هذه الهجمات في ضوء حرب من نوع آخر تجري بالتناوب بين مدينتي أستانة وجنيف تأتي قوتها مما يحققه كل طرف على الأرض، وبخاصة بعد أن أنجز الجيش السوري أهم معركة في ميزان الحرب الحالي وهي معركة حلب وتمكن من طرد المجموعات المسلحة والإرهابية منها إلى إدلب .

وفي خطوة مماثلة نجح الجيش في فصل القابون عن برزة ، وتمكن من إحكام الطوق على المجموعات المسلحة التي كانت انضمت إلى المصالحة ثم خرقتها، ما دفع المجموعات المسلحة في الغوطة للقيام بعمل عسكري كبير يقلب الموازين ويعيد ربط برزة بالغوطة، لكن عملياتهم فشلت خلال أقل من أربع وعشرين ساعة دفعوا ثمنها أعدادا كبيرة من القتلى حسب مصادر الجيش ..


مقالة ذات صلة :

الجيش السوري يفشل هجوم الجماعات المسلحة في جوبر

الجيش السوري يستعيد كامل النقاط التي تسلل إليها المسلحون شرق دمشق

 


 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

مشاركة: Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد

آخر المواضيع

مشاركة: Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0