728 x 90

توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 20-3-2017

توقعات الأبراج اليومية ليوم الاثنين 20-3-2017

برج الحمل
ينتابك اليوم شعور بالاضطراب والقلق. يبدو أن الرياح قد تسير عكس اتجاهك. لا تجعل هذا الأمر يحبطك أو يصيبك بخيبة الأمل ولا تتأثر بتباطؤ الأحداث. انتهر أي فرصة للاسترخاء وشحن طاقتك. ستتعلم اليوم درسا مهما جدا وهو الصبر.

 برج الثور
يوم ممتاز جدا ورائع للغاية. ترحب بأي ضيف يزورك في منزلك أو في مكتبك. طبيعتك المرحة هي أكثر ما يميزك اليوم. لديك قدرة غريبة على الحصول على ما تريد دون التسبب في حدوث أي خسائر. يحترمك الآخرون ويقدرون مجهوداتك وصفاتك الجيدة.

 برج الجوزاء
ربما يدور العالم من حولك، فحاول أن تتعود على هذا. تتوقع أن تسمع أخبارا مهمة اليوم، استعن بهدوئك وحنانك لتخفيف الهموم عن الاخرين. فكر فيمن حولك أكثر مما تفكر في نفسك.

 برج السرطان
لا بأس من الدخول في مناقشة قوية بينك وبين شخص لم تره منذ قترة طويلة. أخطر شيء نحذرك منه أثناء مناقشتك مع هذا الشخص هو الخلاف قبل الوصول إلى حل للقضية التي تهتمون بها. كل ما تحتاجه أن تبادر بالخطوة الأولى. حاول أن توجد حلقة وصل بينك وبين شخص ما لا تعرفه.

 برج الاسد
قد تتوقف اليوم مكالماتك ورسائلك لسبب غير معلوم. هذا لا يعني إطلاقا أنك لن تستطيع القيام بعملك. كل ما تحتاجه اليوم هو تغيير منهجك. تأكد من خططك ومواقفك أولا قبل تنفيذ أي شيء أو اتخاذ أي قرار. كن أذكي من خصمك. ستدرك اليوم ان هناك حلقات مفقودة من اللغز لم تعرف شيئا عنها حتى الآن.

 برج العذراء
كل الأمور تسير اليوم على ما يرام. يوم صاف وهادئ إلى حد ما ولذلك يساعدك هذا الجو على أن تتمتع بمزاج هادئ ومعتدل طوال اليوم. لا توجد أمور معقدة كما تراها من وجهة نظرك. كل شيء سهل وبسيط وكذلك إجابات الأسئلة التي طرحتها منذ فترة. لست مضطرا إلى قطع مسافات طويلة للحصول على ما تريد.

 برج الميزان
تشعر اليوم وكأن شخصا سكب دلوا من الماء فوق رأسك، وبالتالي تستشيط غضبا. لا تنفعل بشدة اليوم واستغل طاقتك في أمر يعود عليك بالنفع. بعد الظهيرة، استرخ قليلا ولا تتعرض لأي موقف يثير غضبك. اترك الفرصة لشخص آخر ليأخذ بزمام الأمور.

 برج العقرب
تتفاقم الأوضاع اليوم وربما تتغير بنسبة كبيرة. تشعر أن الجميع قادمون إليك ليقتصوا منك، ولكن في الحقيقة خوفك الشديد من الواقع هو ما يجعلك تتخيل ذلك. لا تتخيل سيناريوهات مجنونة لا تعتمد على أسس واقعية وتصدقها.

 برج القوس
تؤثر عليك الأجواء المتوترة والمشاكل التي تزداد يوما بعد يوم خاصة مشاكلك مع الحبيب. حاول أن تحافظ على هدوئك وتحشد قوتك. ابحث عن مكان هادئ ومنعزل واجلس فيه حتى تهدأ. اتصل بمن حولك ولا تنقطع عنهم واجعل السلام والود أساس أي علاقة.

 برج الجدي
تجد اليوم أن لديك قوة داخلية تدفعك لعمل المعجزات. لا تتردد وعبر عن أفكارك الداخلية بكل وضوح. كن منفتحا على العالم اخرج بشكل أكبر وتواصل مع غيرك عبر الانترنت. اتبع عاطفتك اليوم واعلم أنها سلاحك الوحيد ضد أي عقبة أو صعوبة.التفكير المنطقي مطلوب اليوم

 برج الدلو
قد تشعر بالتباطؤ والتراجع قليلا هذا اليوم. أنت قلق جدا ولذلك تفكر في النهوض من فراشك والذهاب للعمل. هذه خطوة فعالة. أنت تحتاج ببساطة إلى راحة من الالتزامات والمسؤوليات. تذكر أن القائد الجيد يتقدم في الوقت المناسب ويحسب خطواته جيدا

 برج الحوت
تركز على البحث عن الحقيقة وكشف تفاصيل كل المواقف الغامضة. إذا كنت تريد أن تكون شخصا ناجحا، فانت لا تحتاج إلى عضلات مفتولة، بل تحتاج إلى عقل مدبر. ستتغلب اليوم على صعوباتك بالصبر والعزيمة.


مقالة ذات صلة

توقعات الأبراج اليومية ليوم الأحد 19-3-2017

مشاركة: Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد
مشاركة: Share on Facebook0Share on Google+0Tweet about this on TwitterShare on LinkedIn0