728 x 90

أنجلينا جولي توقف إجراءات الطلاق من براد بيت

أنجلينا جولي توقف إجراءات الطلاق من براد بيت

قالت مصادر مقربة من النجمين العالميين الأميركيين براد بيت و أنجلينا جولي أنهما أوقفا إجراءات طلاقهما.

وذكر موقع صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أن سبب تراجع جولي عن إجراءات الطلاق هو إعلان بيت توقفه عن تناول الكحول.وأوضح أحد المقربين من أنجلينا أن «التزام بيت تحسين نفسه أثر على انجلينا، حيث أنها كانت قد قالت إنها ستعود له إذا أظهر التزاماً نحو أسرته»، موضحاً أن بيت أخذ تلك الخطوة للفوز بجولي مجدداً.

وتابع: «كل ما أرادته أنجلينا أن يتوقف بيت عن تناول الكحول». وقال مصدر آخر إن «إجراءات الطلاق تباطأت بصورة كبيرة، ولكن لم يحدث تغير حقيقي. يحاول النجمان تسوية الأمور بينهما لصالح أطفالهما».

وفي مقابلة مع مجلة «جي كيو» قال بيت (53 عاماً) إنه يتعالج من إدمانه على تناول الكحول، ويعتمد الآن على شرب المياه الغازية وعصير التوت البري.
وتحدثت جولي للمرة الأولى منذ طلاقها عن التجربة التي خاضتها خلال مقابلة مع «هيئة الإذاعة البريطانية» (بي بي سي) في شباط (فبراير) الماضي قائلة: « يمر العديد من الناس بهذه التجربة. تركيزي الآن يتمحور حول أطفالي، وحول إيجاد طريقة للخروج من هذه التجربة أقوى من قبل».

يذكر أن جولي وبيت تزوجا في 23 آب (أغسطس) 2014 في فرنسا، وتقدمت جولي بطلب الطلاق في أيلول (سبتمبر) 2016، كما أنها سعت للحصول على وصاية منفردة على الأطفال.
ولدى النجمين ستة أبناء، ثلاثة بالتبني وهم مادوكس (15 عاماً)، وباكس (13 عاماً)، وزاهارا (12 عاماً)، وثلاثة بيولوجيين شيلو (11 عاماً)، والتؤام فيفيان ونوكس (تسعة أعوام).

الحياة


مقالة ذات صلة:

أنجلينا جولي تطالب المحكمة بإخضاع براد بيت لاختبار المخدرات والكحول!


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد