728 x 90

سرقة حقيبة مجوهرات في حلب بعد التعدي على أصحاب المحل

سرقة حقيبة مجوهرات في حلب بعد التعدي على أصحاب المحل

تعيش مدينة حلب حالة من الانفلات الأمني ، وسط استغلال ضعاف النفوس للظروف الراهنة ، وإثارة الرعب في قلوب المواطنين في ظل غياب تام للرقابة وللمسؤولين عن إعادة الأمن والأمان إلى المدينة .

هاشتاغ_سيريا _ حلب

وفي آخر تلك الحوادث القادمة من مدينة حلب ، وقعت جريمة سطو مسلح مساء أمس جانب محل صاغة بحلب ، وتم إطلاق النار على أصحاب المحل .

وقد أكد مراسل هاشتاغ سيريا في حلب أن مجموعة مسلحة أقدمت على إطلاق النار بشكل مباشر على المواطنين “حسام الشيخ دبس و أخويه محمد و عبد الرحمن ” و الذين يمتلكون محلا للصاغة في حي حلب_الجديدة غرب حلب .

وتفيد المعلومات التي حصل عليها مراسلنا من أهالي الحي أنه وفي تمام الساعة العاشرة ليلا و عند قيام الإخوة الثلاثة بإغلاق محلهم “مجوهرات الشيخ دبس ” و معهم حقيبة فيها مصوغات ذهبية و نقود و توجههم نحو سيارتهم القريبة من المحل باغتهم عدد من المسلحين وقام أحدهم بإطلاق النار بشكل عشوائي ، وتهديدهم بالسلاح لتسليمهم الحقيبة .

لكن الأخوة رفضوا الاستسلام لأمر الجناة وقاوموهم ، فقام المسلحون بإطلاق النار عليهم بشكل مباشر ما أدى لإصابتهم جميعا بينما قام المسلحون بسرقة الحقيبة و الفرار بها لجهة مجهولة .

و بينما تضرج الإخوة الثلاثة في دمائهم في الشارع ، قام عدد من الأهالي بنقلهم إلى المشفى والاتصال بالشرطة .

و علم مراسلنا في حلب أن المواطن محمد الشيخ دبس أصيب إصابة بالغة جداً في القلب ، حيث يرقد في العناية المشددة ، بينما كانت إصابة أخويه محمد و حسام في الأطراف فقط .

القوى الأمنية ضربت طوقاً في مكان وقوع الحادثة و باشرت تحقيقاتها في رفع الأدلة و البصمات بينما لم يتم تحديد جهة هروب العصابة حتى لحظة تحرير الخبر .


مقالة ذات صلة :

سرقة 10 كيلو غرامات من المجوهرات في حلب بعد التعدي على صاحب المحل


اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد