728 x 90

ميسي يقود الأرجنتين إلى روسيا.. والولايات المتحدة تغيب عن المونديال

ميسي يقود الأرجنتين إلى روسيا.. والولايات المتحدة تغيب عن المونديال

وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بلاده في قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم في روسيا بعد أن كانت بلاد التانغو تعيش خطر الغياب عن المونديال حتى المرحلة الأخيرة من التصفيات.

وأحرز ميسي هاتريك “ثلاثة أهداف” في المباراة الحاسمة التي شهدت هدفا أكوادوريا سريعا عند الثانية الأربعين من زمن الشوط الأول، ليرفع بهذا الفوز رصيد الأرجنتين إلى 28 نقطة محتلة بذلك المركز الثالث في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، ومرافقة كل من البرازيل والأورغواي وكولومبيا إلى النهائيات فيما احتلت البيرو المركز الخامس المؤهل للملحق العالمي.

وضمن تصفيات أميركا الشمالية أحدث منتخب ترينيداد وتوباغو المفاجأة بفوزه على الولايات المتحدة وإخراجه إياها بالتالي من قائمة البلدان المتأهلة إلى كأس العالم، لتتأهل بنما بديلا عنها كأول مرة في تاريخها ويحتل منتخب هندوراس المركز الرابع المؤهل للملحق العالمي حيث سيلاقي منتخب استراليا الفائز بدوره أمس على المنتخب السوري.

وفي أوروبا حسمت الجولة الأخيرة من التصفيات تأهل كل من البرتغال وفرنسا مباشرة لتنضم إلى كل من روسيا وإنكلترا وإسبانيا وبلجيكا وبولندا وألمانيا وصربيا وايسلندا فيما خرجت هولندا من التصفيات رغم فوزها على السويد بهدفين مقابل لا شيء

 

” وكالات ”


مقالة ذات صلة :

ميسي ورونالدو أبرز النجوم المهددين بالغياب عن مونديال روسيا


 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد