728 x 90

نسور قاسيون يتابعون تدريباتهم في سيدني

نسور قاسيون يتابعون تدريباتهم في سيدني

تابع منتخب سورية لكرة القدم أمس تحضيراته في سيدني للقاء المرتقب أمام مستضيفه الأسترالي غداً في  المؤهل للملحق العالمي ضمن تصفيات كأس العالم في روسيا 2018.

تحضيرات اليوم الثاني توزعت على حصتين: الأولى نظرية بإشراف المدرب أيمن الحكيم حرص خلالها على توضيح الحالات السلبية والأخطاء التي سجلت خلال مباراة الذهاب التي أقيمت في مالاكا الماليزية الخميس الماضي وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، وتبيان الخطوات الصحيحة وتصحيح كيفية التمركز والرقابة، مطالباً اللاعبين بتعزيز النقاط الإيجابية في الذهاب في لقاء الإياب.

وفي الحصة الفنية عرض الحكيم مقاطع فيديو توضيحية لكل حالة وبيّن كيفية تصويبها بالشكل الذي يضمن عدم ارتكاب أي خطأ، معتبراً أن تصحيح الأخطاء التي حدثت ذهاباً سيكون مفتاح تحقيق الفوز في مباراة الإياب وبجدارة.

وعقب التمرين المسائي كرّمت الجالية السورية في أستراليا بعثة المنتخب بحضور القنصل الفخري ماهر الدباغ وعدد من أعضاء الجالية وممثلي الجمعيات الأهلية، وتم خلال التكريم تقديم شهادات تقدير لنسور قاسيون.

وأكد الدباغ أن نسور قاسيون هم بكل فخر رجالات سورية الأبية وأن إشراقات الأمل بالتأهل لكأس العالم في روسيا بدأت تلوح في الأفق منذ أشهر ولم يبق سوى القليل لتحقيق حلم ملايين السوريين بتأهل منتخبهم لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم.

 

” تشرين ”


مقالة ذات صلة :

ماذا قال خبراء اللعبة في مباراة الحلم بين منتخبنا الكروي وأستراليا؟


 

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

اكتب تعليق

لا يتم نشر البريد الإلكتروني. جميع الحقول الموسومة بـ * مطلوبة

إلغاء الرد