هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

جماهير تشرين «ممازحة» جماهير جبلة : «روحوا العبوا بجرمانا»!

بعد الترويج الكبير الذي عم وسائل التواصل الاجتماعي بين مشجعي ناديي تشرين وجبلة قبل مباراة اليوم في اللاذقية ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، فاز التشرينيون بهدف وحيد سجله اللاعب عبد الرحمن بركات بعد توجيه تسديدة باتجاه الحارس واصطدامها بمدافع جبلة ودخولها المرمى عن طريق الخطأ.

هاشتاغ سوريا – رماح زوان

وأطلقت الجماهير هتافاتها المعتادة التي تشجع ناديها من جهة وتستفز جماهير ولاعبي النادي الخصم من جهة أخرى، حيث غطى هاشتاغ «أسياد الساحل» صفحات التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر الهتاف الأشهر لكل نوادي الساحل.

لا تخلو مباريات كرة القدم في كل العالم من المشاحنات والشجارات في بعص الأحيان الا أن البعض من جماهير تشرين مازحت جماهير جبلة بأن يذهبوا ويلعبوا مع نادي جرمانا الذي يلعب بالدور الأول في إشارة إلى أن نادي جبلة ليس بالمستوى المطلوب ليكون في دوري المحترفين.

ويطلق جماهير جبلة على ناديهم بأنّ «سيد الساحل» لحصوله على أربع بطولات دوري خلال تاريخه، إلا أن الأداء في السنوات الأخيرة كان لا يعبر عن تاريخه أو رغبة مشجعيه بالعودة والمنافسة على اللقب، خاصة بعد هبوطه العام الماضي للدور الأول وصعوده العام الحالي للدرجة الممتازة.

من جانبها أطلقت جماهير تشرين لقب «أسياد الساحل» بعد فوز ناديها على كل أندية الساحل السوري هذا العام، بفوزه على نادي حطين في ديربي يعد من أجمل ديربيات كرة القدم في الوطن العربي جماهيرياً، وفوز على نادي الساحل الطرطوسي الصاعد الآخر مع جبلة إلى دوري المحترفين لأول مرة في تاريخه، واليوم على نادي جبلة بهدف مقابل لا شيء.

يُشار إلى أن جماهير الناديَين رسموا صورة رائعة من خلال التشجيع والأخلاق الرياضية، ولم يحصل أي شجارات أو مشاحنات من قبل أحد، على عكس ما حصل الأسبوع الماضي في مباراة جبلة والنواعير.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial