هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

فاتورة ميلانيا ترامب 95 ألف دولار في 6 ساعات!!

أثار المبلغ الضخم لفاتورة الفندق الذي أقامت فيه سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب خلال زيارتها لمصر الشهر الماضي استغراب المتابعين، حيث وصل المبلغ لـ 95 ألف دولار بالرغم من مكوثها في مصر 6 ساعات فقط! 

وتبلغ تكلفة الجناح الرئاسي في الفندق الذي أقامت فيه “سميرأميس انتركونتينانتال القاهرة” 699 دولار لليلة الواحدة متضمنة الضرائب، وحسب موقع “كوارتز” فإن السجلات لم تبين بنود الإنفاق المفصلة للإقامة بالفندق أو عدد الغرف التي تم استئجارها أو الخدمات التي قُدمت لزوجة الرئيس الأميركي.

وأضاف الموقع أن زيارة ميلانيا إلى القاهرة والفاتورة الكبيرة التي أنفقتها هي أغلى بكثير من المبلغ الذي أنفقه دونالد ترمب في رحلة قام بها في شهر تموز الماضي إلى ملعب الغولف الخاص به في أسكتلندا، وآنذاك اصطحب دونالد ترمب معه ابنه إيريك، ورئيس الأركان جون كيلي، والسكرتيرة الصحفية سارة ساندرز، ومدير الإعلام الاجتماعي دان سكافينو. وبلغت تكاليف الرحلة حينها حوالي 77 ألف دولار.

يذكر أن زيارة ميلانيا هي ضمن جولتها الأولى في افريقيا، لتشمل أيضاً غانا ومالاوي وكينيا ومصر، من أجل الترويج لرعاية الطفولة والتعليم، وهذه أول جولة إفريقية قامت بها السيدة الأميركية الأولى، دون صحبة زوجها.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial