هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

الجيش يفوز على الشياطين الحمر “الاتحاد” بدمشق

حل الاتحاد ضيفاً على نادي الجيش في ملعب الجلاء بدمشق، وبدأت قمة الدوري السوري الممتاز بجولته السابعة بين الأحمرين “الجيش × الاتحاد” عند الساعة الثانية بعد ظهر أمس.

هاشتاغ سوريا – إيهاب عوض

وصرح مدرب نادي الاتحاد “أحمد هواش” حول المباراة لهاشتاغ سوريا “كان أداؤنا الأفضل في الشوط الأول، لكن نادي الجيش استغل هفوة واحدة وسجل هدفه، وكان لطرد أحد لاعبينا في بداية الشوط الثاني الأثر الكبير في تراجع الأداء، وأبارك لنادي الجيش فوزه”.

فيما سجل نادي الجيش في الدقيقة 16 هدفه الأول، بقدم مهاجمه المتألق “محمد الواكد”، لتستمر المباراة بين الكبيرين بين شدٌّ وجذب، لتنتهي بنتيجة 1-0 لصالح الجيش.

وشهدت المباراة 7 بطاقات صفراء 4 منها للاتحاد، و 3 للجيش، وبطاقة حمراء وحيدة لنادي الاتحاد، والتي طرد إثرها لاعب الاتحاد “إبراهيم السواس” في الدقيقة 58، عقب بطاقتين صفراوين.

وامتلكت القشعريرة كل من كان في الملعب فالشعارات والهتافات التي صدحت في كافة أرجاء الملعب لم تهدأ طوال 90 دقيقة، فجمهور الاتحاد على يمين المنصة الرئيسية، يقابله جمهور ليس بأقل قيمة ألا وهو جمهور الجيش.

والجدير بالذكر أن الجماهير الأهلاوية لم تكن راضية عن موعد المباراة، الذي لاقوا فيه انحيازاً من اتحاد كرة القدم لصالح نادي الجيش.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial