هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

المصريون يسخرون من محمد بن سلمان!!

أضاف ولي عهد آل سعود، محمد بن سلمان، إلى جعبته الطافحة بالمواقف الخرقاء، موقفاً آخر حين هاجم الزعيم جمال عبد الناصر، قائلاً أنه “دمّر المنطقة وتسبب بمشاكل كبيرة للمملكة السعودية”، حسبما نقل عنه رئيس الوفد الإنجيلي إلى السعودية، جويل روزنبورغ، الذي التقاه مؤخراً.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بغضب المصريين الذين سارعوا للسخرية من بن سلمان، فقد كتب مجدي شعبان على فيسبوك: “أذكّر ولي العهد وأذكّر من خانته الذاكرة بأن تنظيم القاعدة الإرهابي ظهر بتمويل ودعم سعودي قبل أن ينقلب عليهم أسامة بن لادن، وداعش من صنع وتمويل السعودية”.

أما سيد شبل، فقال: “هذا حقيقي: عبد الناصر عامل قلق للعملاء، وتدمير للخونة، وإزعاج لمصالح الناهب الغربي، وكون آل سعود من ضمن العملاء والخونة والوكلاء، فمن الطبيعي أن يشعروا بالضرر من تلك السياسات”.

من جهته، قال رئيس حزب “تيار الكرمة”، محمد سامي، أن “على ولي العهد السعوي أن يقرأ التاريخ جيداً قبل أن يصدر أحكاماً عن عبد الناصر الزعيم التاريخ للأمة العربية”، حسب ما نقلت صحيفة القدس العربي.

وتابع سامي: “إذا أراد الأمير الشاب غسل سمعته فليجد له طريقاً آخر غير الهجوم على عبد الناصر الأعظم أثراً، والأكثر تأثيراً، رغم وفاته منذ ثمانية وأربعين عاماً”، داعياً بن سلمان إلى أن “يعي درس التاريخ الذي لا يرحم”، فالأدعياء و”ذوي الغرض الذين يلعبون بالنار سوف يحترقون بها في النهاية”.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial