هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

مجدداً .. أزمة غاز تلوح بالأفق في حلب

تداول بعض أهالي مدينة حلب خلال الفترة الماضية خبر فقدان مادة الغاز في المحافظة وذلك على الرغم من الوعود والعهود الرنانة التي صرح بها عدد من المسؤولين والتي تؤكد عدم مرور حلب بأي أزمة غاز خلال فصل الشتاء.

هاشتاغ سوريا – محمد مراد يونس

مصادر خاصة لـ”هاشتاغ سوريا” أوضحت أن هناك أزمة غاز تلوح بالأفق مع بداية فصل الشتاء، والتي تجلت بازدياد الطلب على المادة في المدينة وجشع و طمع بعض الموزعين الذين يقوم بتوزيع نصف مخصصات المدينة و تخزين النصف الآخر، بغية الضغط على السوق وخلق أزمة و بالتالي بيع أسطوانة الغاز بسعر زائد كما جرت العادة، وأضافت المصادر أن الحل يكمن بضبط عمل الموزعين وتفعيل دور البطاقة الذكية.

ومن جهته نفى عضو المكتب التنفيذي بكار حمادة في اتصال مع “هاشتاغ سوريا” أن يكون هناك أزمة غاز في المحافظة، وذلك على الرغم من تأكيده في بداية الحديث أن حل الأزمة سيكون “غداً”، مبرراً ذلك بتواجده خارج مدينة حلب حالياً.

يذكر أن مدير شركة “سادكوب” سمير الحسين أكد في تصريحات سابقة انتهاء عقد معمل غاز “عين العصافير” في حلب، وبالتالي الاعتماد فقط على معمل غاز الراموسة لتغطية حاجة المحافظة من الغاز.

Facebook Comments

2 thoughts on “مجدداً .. أزمة غاز تلوح بالأفق في حلب

  1. والله از بطل رحال شو بفيد هل حكي از بطل حلب رحال شبينفع هل حكي منعرف في ماجعي في حلب وجوع كافر اي منيح بطل حلب سافر يانو مابقى تنعاش سوريا هشتاغ سوريا بطل حلب سافر كارف هل عيشي وسافر انشالله يردو لاهلو بخير لبقى تنفع جيش وللي ينفع مال ولا بنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial