هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

لجين اسماعيل في ’دقة قلب‘: مأزوم نفسياً بسبب الفقد

بدأ الممثل السوري لجين اسماعيل بتصوير دوره في خماسية “دقة قلب” للمخرج فادي سليم.

هاشتاغ سوريا – فلك القوتلي 

وقال اسماعيل في تصريح ل”هاشتاغ سوريا” إن دوره في الخماسية الجديدة مختلف تماماً عما قدمه سابقاً، مضيفاً أن الشخصية التي يؤديها تشبه حياة بعض الشباب الذين عاشوا في فترات صعبة وبعيدة عن الأحداث.

كما تروي “الخماسية” قصة شاب يصاب بأزمة نفسية بعدما تسبب حادث سير بفقدان زوجته ومولوده المنتظر، ليشعر على الدوام بأنه مجرم، فيتقدم بتبرعات لمرضى عله يكفر عن ذنب.

ويضيف لجين بأن الخماسية تسلط الضوء على المحاولات التي يبذلها أصدقاؤه والأشخاص المقربين منه لانتشاله من حالته الصعبة وإعادته لحياته الطبيعية.
وتحدث الممثل الشاب عن تجربته مع المخرج فادي سليم قائلاً: فادي شخص مرن في التعامل و يحاول دعم الممثل دائماً كما يشجعه أيضاً و يؤمن بفكرة الشراكة بين الممثل والمخرج أثناء التصوير، وهو شاب مثقف جداً.

‘ولفت اسماعيل : أن الدراما العربية المشتركة من المفترض أن تكون مبررة أي تكون مقنعة بسردها وقصصها وذلك على خلاف ما يلاحظ بالمسلسلات المشتركة، والتي تعكس غياب الدقة في سرد الأحداث و التفاصيل.

و عن أكثر الفنون قرباً له، أوضح إسماعيل “أحب المسرح كثيراً و أجد نفسي فيه أما السينما فهي عظيمة بالنسبة لي”.

يذكر أن لجين خريج المعهد العالى للفنون المسرحية 2015 الأول على دفعته خلال سنوات دراسته الأربعة وحاصل على درجة شرف بالسنة الثالثة.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial