هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

القائم بالإعمال في السفارة السورية في الامارات ماهر بدور .. الجماهير السورية نجم البطولة، ونعمل لمباراة الأردن

الجماهير السورية الحاضرة في الإمارات أعطت للبطولة ولمباراة منتخبها مع فلسطين رونقا متميزا، وكانت نجم البطولة من خلال تنظيمها والعمل الرائع الذي قامت به من خلال رابطة المشجعين في الامارات، وكان ورائهم دبلوماسي ورياضي من الدرجة الأولى يعتبر “ترومتر” الفعلي للجميع إنه القائم بالاعمال في السفارة السورية ماهر بدور الذي خص هاشتاغ سوريا بهذا التصريح:

هاشتاغ سوريا – أبو ظبي – بسام جميدة

وأكد القائم بالأعمال في السفارة السورية بالامارات ماهر بدور أن الكرنفال الذي قدمته الجماهير السورية قبل وخلال مباراة منتخبها مع فلسطين، يعتبر شيئا ملفتا، ووجه حضاري لسورية، حيث توافدت الجماهير قبل ساعتين إلى ملعب الشارقة رغم المسافة وازدحام الطرق.
وكان البدور قد حضر إلى مقصورة المباراة قبل أكثر من ساعة ونصف لمتابعة الجماهير السورية، وتذليل أي عقبة قد تصادف أحدهم، مؤكدا على وقوفه الكامل خلف المنتخب السوري.

وأشار البدور إلى أن الجماهير السورية لن تتوانى عن المتابعة والتشجيع في بقية المباريات وستكون حاضرة بكثافة أكبر في اللقاءين القادمين في مدينة العين، رغم التعادل السلبي مع فلسطين، وستساهم أيضا في إنجاح مباريات آسيا التي تستضيفها الإمارات وستكون واحدة من نجوم البطولة وزينتها.
وشرح البدور استعدادات الجماهير ومتابعة السفارة السورية لهم منذ أكثر من عام، وماذا قدمت لهم، ليواكب منتخب الوطن الذي نعتبره فرحة كل السوريين ومفخرة العرب، حسب البدور.

وعن التعادل مع فلسطين أكد ماهر بدور أن كرة القدم فوز وخسارة ويجب أن لانحمل الموضوع أكثر من طاقته، ولا وقت للعتاب أبدا، فلازالت في الملعب ست نقاط متاحة، ويجب أن نساند اللاعبين والجهاز الفني لنسيان المباراة وتحفيزهم لتقديم الأفضل دون إلقاء اللوم على أحد في هذا الوقت بالذات لأن كل طاقم الفريق بحاجة للتركيز أكثر، بل ويبدو التعادل “ناقوس” مهم لكي يصحو الفريق من اجل المباريات القادمة.

مباراة الاردن مهمة جدا، وستكون منعطفا لمسيرة الفريق الذي يحتاج لنقاطها أكثر، لذا نتمنى ان يكون التركيز عالي جدا، وان يقدم المنتخب مايرضي هذه الجماهير داخل سورية وخارجها، فهم يعتبرونه فرحة وطن.
وأشار البدور الى انه تم تجهيز قمصان المنتخب لتوزيعها أيضا على الجماهير السورية في مدينة العين، وحث الجميع هناك للوقوف خلف المنتخب بكل مايستطيعون.

يذكر أن القائم بالأعمال في السفارة السورية ماهر بدور، رياضي حتى العظم فقد كان لاعبا سابقا في فريق سلة تشرين، ومتابع جيد لكل الفعاليات الرياضية وملم بكل تفاصيلها، ويختزن في ذاكرته أرشيفا جيدا للرياضة السورية التي يعشقها.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial