هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

حداقي: أؤيد فكرتي المساكنة والزواج المدني ولا أمانع تغيير الدين عند الحب!

لطالما أثارت تصريحات الفنانين السوريين في الأونة الأخيرة الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتطرقهم لموضوعات ذات حساسية بالغة أو تبنيهم لأفكار المجتمعات الغربية البعيدة كل البعد عن عادات وتقاليد المجتمع السوري.

واعتبر البعض أن لهذه التصريحات هدف وحيد وهو “الشهرة” حتى لو كانت من ناحيتها “السلبية” كما حدث سابقاً بعد انتشار تصريحات الفنان عباس النوري التي طالت رمزاً تاريخياً.

ليلها أمس تصريحات الفنان السوري محمد حداقي في حواره مع الإعلامي باسل محرز ضمن برنامج “المختار” والذي اعتبر فيها أن مجتمعاتنا تحوي على الكثير من المفاهيم الخاطئة التي تحتاج الى التغيير، موضحاً أنه لا يفضل الصدام أو جرح شعور من يتبنى هذه الأفكار أو الموروثات. 

وبيّن حداقي أنه يؤيد فكرتي المساكنة والزواج المدني، مشدداً أنه لامانع لديه من أن يقوم الشخص بتغيير دينه كي يتزوج بمن يحب إذا لم يكن لديه حل آخر ولوكان ذلك يعتبر نوعاً من الاحتيال، منوهاً أن هذه الأفكار هي قناعات شخصية لايجب للمرء أن يضعها في غير بيئتها ومحيطها.

وأضاف حداقي أنه على الصعيد الشخصي لا يؤيد تعدد الزوجات أو الزواج المبكر، وأن موضوع فرق العمر بين الرجل والمرأة أمر لا يعنيه وأنه مر بتجارب عاطفية مع نساء يكبرنه بسنوات كثيرة، كاشفاً أنه في بعض الأحيان يخاف أن يكون ظلم زوجته الحالية سيدرا كونه يكبرها بحوالي 19 عام ولكنه متأكد أن التفاهم هو الذي يلغي أي فارق.

يذكر أن الفنان محمد حداقي من مواليد 1975، وله مشاركات عديدة في التلفزيون والمسرح والدبلجة، وهو خريج بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

2 thoughts on “حداقي: أؤيد فكرتي المساكنة والزواج المدني ولا أمانع تغيير الدين عند الحب!

  1. اكيد هو كمان مع زواج المثليين لانو كمان حرية شخصية
    تافهين …شغلة نشر التفاهة بين الناس وتحليل الرذيلة بالمجتمع …يعني فعلا اراء بتخري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial