هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

شهد برمدا تغني لنسور قاسيون

أهدت الفنانة شهد برمدا أغنية للمنتخب السوري بكرة القدم الذي يشارك الان في نهائيات آسيا التي تقام فعالياتها في الامارات العربية، وتمنت برمدا تحقيق حلم 23 مليون سوري عبر إنجاز آسيوي فريد.

هاشتاغ سوريا – بسام جميدة

وقالت برمدا: تعادلنا في المباراة الأولى مع المنتخب الفلسطيني، يجب ألا يحبطنا، فالأمل مازال كبيراً ومشروعاً بالوصول إلى الدور الثاني، ثم التفكير بالوصول إلى الأدوار المتقدمة، وثقتنا كبيرة بلاعبينا في إسعاد كل السوريين المتعطشين للألقاب.

وتمنت برمدا أن يحقق المنتخب اليوم فوزا مستحقا على الاردن ومن ثم استراليا،ويتابع البطولة للنهاية.

وأهدت نسور قاسيون أغنية بعنوان “مشكلتي سوري” من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان و توزيع إيليا نستا.

وعلى صعيد متصل، عبّرت الفنانة السورية المتألقة عن سعادتها بإحيائها حفل رأس السنة بمدنيتها حلب بحضور جمهور كبير تفاعل معها طيلة الأوقات، خاصة أنها عادت لتغني في هذه المدينة العريقة مجدداً بعد غياب ست سنوات، تخللها حفلاً مشتركاً مع مواطنها جورج وسوف مطلع شهر أيلول من العام الماضي.

وفي الوقت نفسه، قدمت برمدا اعتذارها لمن لم تسنح له الفرصة حضور هذا الحفل بعد نفاذ البطاقات سريعاً بسبب الإقبال الشديد، واعدة بتقديم حفل آخر في حلب خلال وقت قريب.

برمدا استقبلت العام الجديد في ليلة صاخبة بأغنيات عمالقة الفن العربي، فغنت لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وميادة الحناوي وجورج وسوف، إضافة إلى بعض القدود الحلبية وعدد من أغنياتها الخاصة.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial