هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

حداقي: لم أزر نقابة الفنانين منذ 20 عاماً .. والمسرح السوري بحالة يرثى لها

أعترف الفنان السوري محمد حداقي ضمن برنامج “المختار” على اذاعة “المدينة أف أم” أنه أنه لم يزر نقابة الفنانين طيلة 20 عاماً سوى بضعة مرات، معتبراً أن المكان لا يشبهه وأن الأمل مفقود بالتغيير الإيجابي.

وشدد حداقي على ضرورة الالتفات حول المسرح السوري واحياءه من جديد بعد أن أصبح بحالة يرثى لها تقنياً وصُنّاعه مظلومون، كما انتقد حداقي بعض الفنانين الذين يقومون بتصدير أنفسهم على أنهم يعلمون كل شيء وهم ليسوا كذلك، معتبراً أن نجاح الممثل أو نجوميته لاتعني أنه مهم والأهمية تكمن في قدرته على رسم نهج حقيقي واضح له كما فعل كل من ” سلوم حداد وبسام كوسا ورشيد عساف وأحمد الأحمد ” على حد قوله.

من جهة أخرى بين حداقي أنه مشاركته مؤخراً في فيلم “بوط كعب عالي” والذي يعرض حالياُ في سورية أتت من أهمية تشجيعه على تجربة القطاع الخاص الشبابي في هذه المرحلة رغم أن الفيلم متواضع فنياً والنص لم يكن كما يريد.

وعن رأيه الفني في مسلسل سايكو أعلن حداقي أنه عبر الفنانة أمل عرفة عن انتقاداته لمسلسلها الأخير “سايكو”، مضيفاً أنه ناقشها في بعض النقاط كون المسلسل وقع في مطب التكرار والانطباع لم يكن جيداً.

كما كشف حداقي عن مشاركته في الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” قائلاً إن النص هذه المرة أنضج والشخصيات أكثر وضوحاً وإن نجاح المسلسل الجماهيري والعامل المادي دفعاه للمشاركة فيه إضافة لاستمرار تصويره في مسلسل ” كونتاك ” مع المخرج حسام الرنتيسي وبمشاركة الفنانة أمل عرفة.

يذكر أن الفنان السوري محمد حداقي شارك بالعديد من الأعمال السورية ومنها مسلسل خمسة و خميسة ورصيف الذاكرة ومرايا والخوالي.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

One thought on “حداقي: لم أزر نقابة الفنانين منذ 20 عاماً .. والمسرح السوري بحالة يرثى لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial