هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

المحافظة لم تفِ بوعودها: معاناة حرفيي مجمع القدم مستمرة رغم انتهاء مهلة المحافظ السابق!!

تستمر معاناة حرفيي وصناعيي مجمع القدم الصناعي بعد مرور ستة أشهر على الوعود التي قطعها لهم محافظ دمشق السابق بشر الصبان، والتي تضمنت جهوزية المجمع خلال ستة أشهر كحد أقصى منذ البدء بتجهيزه منتصف العام الماضي.

هاشتاغ سوريا – خاص

بعض الحرفيين أكدوا لـ “هاشتاغ سوريا” بعد الاجتماع الذي تم اليوم الخميس وتناولوا فيه مشاكل عودتهم أن المجمع مازال يفتقد للعديد من الخدمات كالإنارة والاتصالات، إضافةً إلى أن الطريق للمجمع مازالت بحاجة إلى تعبيد.

كما بين مصدر في الجمعيات الحرفية المشرفة على استلام المجمع أن المحافظة قررت وضع أكشاك في المجمع للحرفيين الذين سيتم إغلاق محلاتهم داخل مدينة دمشق، متسائلاً أين سيتم وضع تلك الأكشاك، كون مساحة المجمع صغيرة جداً ولا تستوعب تلك الأكشاك.

وأوضح المصدر أن الحرفيين اقترحوا إعادة تسليم محلاتهم المتواجدة في المنطقة الواقعة بين القدم ودوار بورسعيد والتي تمتنع المحافظة عن تسليمها كونها مخالفة، مؤكدين قيامهم بتوقيع تعهد بتسليمها عند البدء بتنظيم المنطقة وفق المخطط 66 كون البدء بتنفيذ المخطط يحتاج لسنوات طويلة.

يذكر أن محافظ دمشق السابق بشر الصبان طلب خلال لقائه الصناعيين والحرفيين في تموز الماضي تقديم تعهد لغرفة صناعة دمشق بأن يتم المباشرة بالعمل في تلك المنشآت خلال مدة أقصاها 6 أشهر كون الهدف الأساسي للجميع هو عودة الإنتاج والعمل بالمرتبة الأولى!

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.