هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

ميلاد يوسف لـ ’هاشتاغ سوريا‘ الجهد الكبير الذي يقدمه الممثل السوري لا يقارن بجهد آخر

استطاع الممثل السوري ميلاد يوسف أن يثبت نفسه بجدارة في مجال التمثيل، فقد أُوكِلت إليه أهمّ الأدوار الدراميّة، وما زال يواصل نجاحاته.

هاشتاغ سوريا – فلك القوتلي 

وأكد “ميلاد” في تصريح لـ “هاشتاغ سوريا” أن الدراما السورية لم تفقد روحها خلال الأزمة السورية، فهناك أعمال عرضت في ذلك الوقت بصلب معاناة العمل ككل، وأن الجهد الكبير الذي يقدمه الممثل السوري لا يقارن بجهد آخر نتيجة ظروف عديدة والتي هي عبارة عن أيقونة دفاع عن هذه الدراما.

وأوضح “يوسف” أن الدراما العربية المشتركة موجودة منذ أيام مسلسل الفصول الأربعة لكن أصبحت تتزاوج أكثر من قبل فنحن مجتمع خليط، كما نوّه أن الممثل إذا كان متفق مع شريكه في العمل سيصل إلى نتيجة وانسجام أكثر، مهما كانت جنسية الشريك الآخر.

وعن أعماله لـ موسم رمضان 2019 ، أوضح أنه يتابع تصوير مشاهده بدور بطولة في قصة “حواء” من السلسلة التلفزيونية “الحب جنون” من كتابة “ناديا الأحمر” وإخراج “فادي سليم” وإنتاج شركة “غولدن لاين”، وتدور حكاية هذه القصة حول علاقة حب تربط البطلين سوية لكن نتيجة تدخل أطراف عديدة فيها تتعرض تلك العلاقة إلى زلزال كبير، لتكون نتائجها إيجابية لبعض الأشخاص وبالمقابل غير مرضية وسلبية لسواهم.

ويلعب “يوسف” شخصية الدكتور “وديع”، القادر على معالجة أمراض الناس لكن عندما تصل المشكلة إليه شخصياً يقف عاجزاً عن إيجاد حل لها، ليعيش حالة صراع وتكون النهاية غير متوقعة. العمل من بطولة: ميلاد يوسف، سارة أبي كنعان، ميرفا القاضي، وسيم الرحبي وغيرهم…

وأشار ميلاد أنه لن يتواجد في الجزء القادم من مسلسل “باب الحارة”، وأن وجوده فيه مرهون بعودة النسخة الحقيقية من المسلسل مع منتجه الأساسي وصاحب المشروع المخرج بسام الملا.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial