هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

دائماً عند الثقة .. أيمن الحكيم يقود منتخبنا الأولمبي لنهائيات تايلند 2020

تأهل منتخب سوريا الأولمبي لنهائيات كأس آسيا تايلند 2020 تحت 23 سنة بعد تعادله مع نظيره الأردني بهدف لمثله في المباراة الأخيرة من المجموعة الخامسة للتصفيات.

هاشتاغ سوريا – لجين سليمان

المباراة جاءت متوازنة وحذرة من المنتخبين بسبب حساسية التأهل، خشية الدخول في حسابات التأهل لثاني الترتيب، حيث سعى كل فريق لإغلاق منطقته الدفاعية، في الوقت الذي لم يغامرا فيه بالهجوم في الشوط الأول لينتهي سلبياً.

تغير الحال في الشوط الثاني وحاول كل فريق خطف زمام المبادرة الهجومية، وظهر الأردنيون بشكل أفضل في الربع ساعة الأولى، ليترجم محمد عطية أفضلية “النشامى” بتسجيل هدف السبق بالدقيقة 75 من متابعة للكرة العرضية المرسلة من الروابدة المنفذة من ركنية، ليضعها رأسية في الشباك السورية.

حاول بعدها “نسور قاسيون” الرد سريعا، إلا أن الحارس عبد الله الفاخوري تصدي لمحاولة كواية، وكادت الأمور تخرج عن السيطرة بعد كرة مشتركة بين موسى التعمري ويوسف الحموي تم احتواءها سريعا.

عزّز السوريون محاولاتهم ومساعيهم لإحراز التعادل، وكان لهم ما أرادوا عن طريق عبد الرحمن بركات بالدقيقة 84 من متابعة الكرة المرتدة من عبدالله الفاخوري، لتنتهي المباراة بالتعادل، وسط فرحة عارمة للفريقين، والتي كانت نتيجتها تصدر الأردن بفارق هدف عن منتخبنا وتأهل المنتخبين سوياً للنهائيات.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.