هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

خميس: دمشق من أغنى مدن الشرق الأوسط!!

أكد رئيس مجلس الوزراء عماد خميس وخلال اجتماعه بأعضاء مجلس المحافظة أمس، أننا أمام مرحلة جديدة لإعادة دمشق إلى ما كانت عليه قبل الحرب، و دعا الى تغيير طريقة العمل المتبعة، في المحافظة التي اعتبرها من أغنى المدن في الشرق الأوسط.

وبين خميس حسب الوطن، أن هناك مئات المشكلات التي تعاني منها المحافظة و أن واقع الخدمات غائب عنها ، مشيرا الى ضرورة الكف عن المماطلة والتقصير والاختباء خلف ستار “ظروف الحرب”.

وشدّد خميس على ضرورة معالجة الموضوع بانسيابية بعيداً عن المحسوبيات، واعتبر أن العمل بعشوائية «لن يوصلنا إلى ما نريد»، مبيناً أن هناك أعمالاً إسعافية يجب العمل عليها، مشدداً على ضرورة وضع برنامج زمني جزئي وكامل وتأمين الاستثمارات و إنجاز الخطوات التنموية.

وخلال الاجتماع تم إقرار منظومة متكاملة للارتقاء بعمل مختلف القطاعات في المحافظة ترتكز على تحسين الخدمات والتنمية البشرية والاقتصادية والبنية الاستثمارية وتطوير النقل والمدارس واختيار منطقتي سكن عشوائي لدراستهما كمناطق تطوير عقاري في غضون ثلاثة أشهر.

وفيما يتعلق بموضوع الأكشاك رأى خميس أن هذه الظاهرة غير مقبولة، داعياً إلى ضرورة معالجة واقع الأكشاك التي تم إعطاؤها إلى ذوي الشهداء والجرحى.

Facebook Comments

One thought on “خميس: دمشق من أغنى مدن الشرق الأوسط!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial