هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

نيرمين شوقي لـ’هاشتاغ سوريا‘: الجمهور الذي يرفع أو ينزل الفنان

كشفت الممثلة والمغنية ” نيرمين شوقي” في تصريح خاص لـ “هاشتاغ سوريا” أنها تستعد لإطلاق أغنية بالكردية بالتعاون مع الموسيقي أريجان سرحان إضافة لإطلاق أغنية من كلماتها وألحانها بنسختين عربية وأجنبية توزيع المايسترو رعد خلف تحت عنوان “ولا ممكن” تتحدث الأغنية عن فتاة متمردة ضد الحالة الإنسانية التي تحدث حالياً.

هاشتاغ سوريا- فلك القوتلي

وعن أعمالها لـ موسم رمضان 2019 أوضحت “نيرمين شوقي” أنها تحضر لمشاركتها مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم في مسلسل خمسة ونص حيث تؤدي شخصية ” رفاه” وهي فتاة بسيطة تغادر البلد وتسافر الى بيروت وتدخل حالة حب من طرف واحد

العمل من تأليف: إيمان السعيد ومن إخراج: فيليب أسمر، ويلعب بطولته: قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار وغيرهم…

وتتناول أحداث المسلسل قصة حب غير مألوفة بين حبيبين، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور نافذ في حياته.

كما سجلت بصوتها شارتين الأولى مسلسل أثر الفراشة والثانية الموسيقا التصويرية لمسلسل دقيقة صمت.

وأوضحت أن إنطلاقتها الحقيقية كانت مع المخرج السوري باسل الخطيب في فيلم “دمشق-حلب”، مضيفةً: أن السينما أصعب بقليل من الدراما بسبب التفاصيل.

وبينت “نيرمين شوقي” أن المعوقات التي تواجه الخريجين الجدد من المعهد العالي هي وجود الأشخاص الغلط والذين لا يدعمون أبداً في هذا المجتمع، بالإضافة إلى أنها تهتم في رأي المختصين بمجال النقد لأن يوجهها بعيداً عن الغلط والجمهور أيضاً هو الذي يرفع أو ينزل الفنان لذا فالرأيان مهمان للغاية بالنسبة لها.

يذكر أنها مغنية كاتبة أغاني وممثلة سورية اشتهرت بصوتها العذب وأحبال حنجرتها الممزوجة برقة ياسمين الشام.

اضغط هنا لمتابعة أخبارنا على تليغرام

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.