هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

في جرمانا.. الخردوات تملأ شوارع المدينة لحجز أماكن لركن السيارات!

الحواجز الحديدية والسلاسل وبراميل المياه والخزانات، جميعها خرداوات توفر مكاناً خالياً من أجل ركن سيارة «فلان» من الناس في منطقة جرمانا، وهي ظاهرة توسعت في الانتشار مع قصور الإجراءات المتخذة من قبل الجهات المعنية، وإن أُزيلت، فإن أصحابها يعيدونها إلى مكانها، وكأن الأماكن التي يحجزونها لركن سياراتهم ملكهم الشخصي.

ومن جهته، أكد غسان رافع رئيس مجلس مدينة جرمانا لـ”تشرين” أن البلدية تقوم بمعالجة جميع الإشغالات، ولا يقتصر عملها فقط على إزالة كل ما من شأنه حجز أماكن لركن السيارات، إنما تحاول إزالة جميع المخالفات التي تشوه المنظر العام وتعوق المرور .

وأرجع رافع السبب في وجود هذه الحواجز إلى زيادة عدد الوافدين إلى مدينة جرمانا، فهم يضطرون إلى وضع سياراتهم داخل المدينة، مع أنهم يسكنون في المناطق العشوائية أي خارج المخطط التنظيمي.

وبين رافع أن عناصر قسم الشرطة في المدينة ترافق البلدية من أجل إزالة هذه الإشغالات، لافتاً إلى وجود أملاك خاصة وبكثرة في مدينة جرمانا، وقال: لا يُعقل أن يمتلك شخص ما بناء كاملاً وليس له مكان لركن سيارته، فنحن نحاول قدر الإمكان معالجة الإشغالات بشكل ودي وما نستطيع إزالته سنزيله.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.