هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

المجموعات المسلحة تصعّد عدوانها ضد المدنيين في حلب

صعّدت المجموعات المسلحة أعمالها العدوانية ضد المدنيين في مدينة حلب أمس الثلاثاء، حيث أقدمت على استهداف المدنيين في أماكن متفرقة في حلب، مما تسبب بسقوط أكثر من عشرة شهداء و 20 مصابا من المدنيين أغلبهم من الأطفال .

هاشتاغ سوريا – محمد مراد يونس

و في التفاصيل، افاد مراسل “هاشتاغ سوريا” في حلب أن المجموعات المسلحة استهدفت قبيل أذان المغرب بلدة مخيم النيرب جنوب شرق حلب بعدة صواريخ، مما أدى لارتقاء 8 مدنيين بينهم أطفال و نساء و إصابة 15 أخرين حيث سقطت الصواريخ بمناطق مزدحمة داخل المخيم مما تسبب بأرتفاع حصيلة الشهداء .

ليلة أمس أيضاً اقدمت المجموعات الإرهابية المسلحة على أستهداف حيي الجميلية و المشارقة وسط مدينة حلب بصاروخين مما تسبب باستشهاد مدنيين بينهم إمراة و إصابة عدد أخر من المدنيين حسب ما أفاد به مصدر طبي لمراسلنا في حلب .

و فجر اليوم الأربعاء استهدفت العصابات المسلحة قريتي نبل و الزهراء بالقذائف الصاروخية دون ورود معلومات عن إصابات تذكر، كما استهدف قناص تابع للمجموعات المسلحة حي جمعية الزهراء بوابل من رصاص القنص دون وقوع إصابات.

كما تم استهداف أحياء شارع النيل و الخالدية و السريان و دوار الشيحان و جمعية الزهراء بالقذائف الصاروخية دون وقوع إصابات و اقتصرت الأضرار على المادية.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.