هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

ريام كفارنة: شاركت بثمان مسلسلات خلال رمضان!

تمكنت الممثلة السورية “ريام كفارنة” خلال أشهر قليلة من تنصيب نفسها كإحدى أبرز الأسماء القادمة في الدراما السورية، حيث حطمت ​ رقماً قياسياً بمشاركتها في ثمانية مسلسلات خلال الموسم الحالي، هي “​حرملك​” و”​سلاسل ذهب​” و”شوارع الشام العتيقة” و”أثر الفراشة” و”عطر الشام 4″ و”​هوا أصفر​” و”​باب الحارة​” و”​كونتاك”.

هاشتاغ سوريا- فلك القوتلي

وأوضحت “كفارنة” في تصريح لـ”هاشتاغ سوريا” أنها قدمت 5 شخصيات بيئة شامية لهذا العام والأعمال و الشخصيات لا تشبه بعضها و ليس لهم صلة ببعض، وأنه في كثير من الأحيان يصدف تصوير ثلاث أعمال في ذات اليوم، و تستطيع الدخول بالشخصية الأخرى، مشيرة إلى حدوث بعض المواقف الطريفة أثناء التصوير مثل “خربطة” بأسماء الموجودين في العمل.

كما أكدت أن المنافسة في الوسط الفني فيها صعوبة لأن هناك من لديهم مواهب رائعة لكن في النهاية لكل شخص خصوصيته والدراما تتسع للجميع، وهناك الكثير من الأدوار التي تتمنى أن تلعبها لتقدم نفسها بطريقة جيدة و تستخدم أدواتها بشكل أفضل وتحقق أحلامها، متمنية أن تعمل تحت إدارة مخرجين معينين.

وحول مشاركتها في مسلسل “حرملك” حيث لعبت شخصية “ياسمينة”، فقالت إنها سعيدة بهذه التجربة الممتعة، خصوصاً أنها جمعتها بممثلين كبار كثر وقفت أمامهم للمرة الأولى، وأن العمل حقق صدى عالي.

كما أشارت إلى أن البطولات الجماعية إيجابية أكثر من أنها سلبية كونها تعطي مجال و فرص للكثير من الممثلين و المتابعين يجذبهم العمل أكثر حين يرون كل هذه النجوم مجتمعة في عمل واحد، كون أغلب أعمالنا تعتمد على بطل و بطلة فقط.

أما مسلسل “سلاسل ذهب” فقد تلقت الكثير من التعليقات من المعجبين بشخصيتها “باسمة” مبينة أن الدور لفت أنظار الناس لحجم الطرافة فيه

وبيّنت أن المتابعين ينجذبون إلى الأعمال الواقعية و التي تلامسهم وكل نوع له جمهوره.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.