هاشتاغ سوريا

كل ما يخص سوريا

هاشتاغ ’#السوريين_منورين_مصر‘ .. الأكثر تداولاً على ’تويتر‘

تصدر هاشتاغ “السوريين منورين مصر”، قائمة الأكثر تداولا على تويتر، خلال الساعات الماضية، وتفاعل مع الهاشتاغ آلاف المغردين، حيث وصل عدد التغريدات إلي 24 ألف تغريدة، وشهد الهاشتاغ ملحمة حب بين المصريين والسوريين، كما أكد المغردين أن مصر هى بلد السوريين الثانية، ومرحب بهم ولا يوجد فرق بين الاثنين.

وأكد المتفاعلون أن السوريين يعيشون وسط إخوانهم، ولا فرق بينهم وبين المصريين، مشيدين بمشروعاتهم الناجحة التي أقاموها في مصر حسبما نقل موقع “اليوم السابع”.

وكتب فنان الكوميديا المصري محمد هندي على صفحته الشخصية: “كنا دولة واحدة من قبل وسنبقى دولة واحدة”.

وكتب الصحافي عمر الهادي: “‏شكرا للي جاب سيرة السوريين في مصر عشان بقت فرصة نقول تاني وثالث إن ‎السوريين منورين مصر وأصحاب بيت وإحنا مبسوطين إن إخواتنا شرفونا واختاروا يقعدوا في بلدنا وإن ما شالتهمش الأرض نشيلهم فوق راسنا”.

وكتب الحقوقي طارق حسين: “احنا كمصريين بنحب سورية وبنحب الي بيحب سورية والسوريين علي راسنا و مصر بلدهم شاء من شاء وأبى من أبى وأي عنصرية ضدهم لا تمثل الشعب المصري إنما أقلية. ‎السوريين منورين مصر”.

يذكر أن المحامي المصري سمير صبري طلب من القضاء حصر أموال السوريين المستثمرين والعاملين بمصر، بعدما نجحوا رغم الحرب والهجرة واللجوء في تحقيق أرباح هائلة ومشاريع تفوقوا فيها على المصريين.

Facebook Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.